رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | السبت 27 فبراير 2021 م | 15 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ريهام عبد الغفور.. تزوجت «طبال» وفشلت كمذيعة وهذا اسم والدتها

فيديو| ريهام عبد الغفور.. تزوجت «طبال» وفشلت كمذيعة وهذا اسم والدتها

ميديا

ريهام عبد الغفور.. تزوجت «طبال» وفشلت كمذيعة وهذا اسم والدتها

فيديو| ريهام عبد الغفور.. تزوجت «طبال» وفشلت كمذيعة وهذا اسم والدتها

محمد الوكيل 23 يناير 2021 09:21

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أن أقرب شخص لها في الوسط الفني، هي الفنانة حنان مطاوع، موضحة أنها مُثقفة أكثر منها، وسافرا سويًا في مهرجان "كان".

 

وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عبر قناة "on": "والدتي اسمها شمعة من صغرها عشان كانت بيضة وحلوة، بس هي اسمها الأصلى فاطمة بس مش بنقوله.

 

وواصلت أن والدتها رفضت زواجها في البداية لأنها تعرفت على زوجها من حفلة وكان يلعب على الطبلة كهواية، وسمعت أن بنتها تزوجت طبال فـ"لطمت".

 

وأردفت "عبد الغفور" أنها تُحب حكاية ربع قيراط من مسلسل "إلا أنا"، موضحة أن النكد تمثيله أسهل من الكوميدي، مُتابعة: "كنت برقص باليه، ومكملتش بسبب إن أخويا كان مصاحب المدربة بتاعتي ولما سابوا بعض مبقاش يوديني".

 

وأكملت: "والدي عمره ما كلم حد ليا عشان أمثل، أنا روحت أداء تمثيل من غير أهلي ما يعرفوا لأنهم مكنوش عاوزني اشتغل قبل ما أخلص دراستي".

 

وحول حديثها عن زوجها، قالت: "زوجى مصري بس والدته من ألمانيا، ومكنش له في التصوير ولكن بعد الجواز أخد كورس عشان نتصور كتير وكدة، وعمره ما حضر معايا ولا مهرجان ولا تكريم ولا جايزة استلمها"، كما بررت ريهام عبد الغفور، عن حبها الشديد لزوجها، مؤكدة أنها شخص غيور جدًا مع زوجها.

 

وخلال الحلقة نفذت ريهام عبد الغفور، مقلب في والدتها، وتقوم فكرة المقلب على اتصال الفنانة، بوالدتها، وإقناعها بأنه تريد الطلاق من زوجها بعد اكتشاف خيانته لها.

 

فيما قابلت الأم، الأمر بحالة من الذهول، قائلة: "يا نهار اسود يا ريهام، وليه كدا بس، هو في خيانه يعني، ولا ايه اللي حصل"، وبعد اكتشاف المقلب، علقت الام: "ينيلك يا ريهام، واخص عليكي كدا".

 

كما خضعت الفنانة ريهام عبد الغفور، لاختبار اللغة العربية، وفشلت بعد عدم تمكنها من عدم تحقيق الإجابة الصحيحة على أسئلة "كارو" في اللغة العربية.

وفي الختام تطرقت خلال لقائها لعملها كمذيعة في بداية مشوارها مع الميديا، قائلة: "تعلمت من شغلانة المذيعة إني فاشلة في هذه الشغلانة وقدمت برنامج تذكرتين سينما وريهام على النار ولم أحقق نجاحا تقريبًا فيهما".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان