رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد جرعة كآبة.. نهاية حكاية ربع قيراط تنتصر للمرأة

فيديو| بعد جرعة كآبة.. نهاية حكاية ربع قيراط تنتصر للمرأة

ميديا

ريهام عبدالغفور في مسلسل ربع قيراط

فيديو| بعد جرعة كآبة.. نهاية حكاية ربع قيراط تنتصر للمرأة

سارة القصاص 19 نوفمبر 2020 13:49

حققت حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" تفاعلا  كبيرا ، ومع عرض الحلقة الأخيرة والعاشرة، جاءت النهاية ترضي الجمهور.

 

 

 

الانتصار للمرأة

 

بعد جرعة الكآبة التي شهدتها الحلقات الأولى والحزن والقهر الذي تعرضت لها المرأة من خلال شخصية "منى" التي جسدتها ريهام عبد الغفور، جاءت النهاية تنتصر للمرأة.

 

 

سنجد البطلة تستطيع الصمود ، وأن تبدأ بداية جديدة لا تعتمد فيها على "رجل"، وتجد منى الشخص الذي يقدرها ويحبها من خلال شخصية الفنان "أحمد صفوت"الذي كان ضيف شرف الحلقة الأخيرة.

 

 

كما تدين تدان

 

"كما تدين تدان" هذه المقولة تجسدت من خلال نهاية البطل "أحمد حجر"-مصطفى درويش-  الذي فقد كل ثروته ، وأملاكه، وذلك بعدما غير ملكيتها، حتى لا تحصل زوجته على النفقة.

 

 

وبعدما فقد "أحمد أبو حجر" كل شيء، عرف أهمية زوجته "منى" في حياته، وحاول العودة لها، لكنها رفضت بعد خيانته .

 

 

 

السعادة

 

دائما ما يحب الجمهور المصري النهايات السعيد وانتصار الأبطال، وسنجد أن النهاية جاءت بعيش البطلة في سعادة ونجاح رغم كل الصعاب التي عانت منها.

 

 

وحرص صناع العمل على اظهار البطلة في تتر النهاية وهي سعيدة  وتضحك ، عكس الحلقات الأولى التي كانت تظهر فيها على التتر حزينة.

 

 

 

 

أعربت  ريهام عبد الغفور عن سعادتها بنجاح القصة ، وترى أن شخصية الزوجة التي تقدمها هي شخصية ضحت بكل شيء من أجل زوجها وهذا أمر غير صحيح ، قائلة: "أنا ضد أن المرأة تضحي بعملها وحياتها وتعتمد على شخص واحد لأنه لا يوجد شخص مضمون".

 

وتابعت: "وأنا أقرأ هذه القصة شاهدت شخصيات أعرفها تشبه شخصية البطلة "منى"، وحبيت جدا أقدمها لأنها تناقش نموذجا موجودا، وهو أن المرأة بعد الطلاق إذا لم يكن لها مصدر رزق ، وزوجها لم يراع ربنا، تصبح في موقف صعب".

 

 

ويشارك الفنانة ريهام عبدالغفور، في بطولة "ربع قيراط" الفنان مصطفى درويش في أول بطولة مطلقة له.

 

وكتب مصطفى درويش عبر حسابه على انستجرام عن نهاية الشخصية التي لعبها : "مع السلامة يا أبو حجر وأتمنى تكون اتعلمت الدرس وأن الأصيلة ما تتباعش لا بغالي ولا رخيص، غلطت وندمت ورجعت بس مش دايما الباب بيفضل مفتوح عشان الأسف يفوت منه".

 

قصص مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، وهو يشتمل على 7 بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض وريهام عبد الغفور.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 7 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 7 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرةالمجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان