رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الأحد 07 مارس 2021 م | 23 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

تسريبات تكشف كواليس «مقالب» رامز جلال في 2021.. وهؤلاء ضحاياه

تسريبات تكشف كواليس «مقالب» رامز جلال في 2021.. وهؤلاء ضحاياه

ميديا

كواليس «مقالب» رامز جلال في 2021

تسريبات تكشف كواليس «مقالب» رامز جلال في 2021.. وهؤلاء ضحاياه

محمد الوكيل 22 يناير 2021 09:20

كشفت تسريبات، جزء من كواليس برنامج المقالب الجديد، للفنان رامز جلال، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، وسط تكتم شديد حول تفاصيله.

 

وحسب التسريبات، بدأ رامز جلال تصوير البرنامج في إمارة دبي مثل نسخة العام الماضي "رامز مجنون رسمي"، وانتهى من تصوير 10 حلقات منه.

 

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد للمقالب، لاعبو نادي الزمالك لكرة القدم، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وسط تضارب أنباء بين عدم استعانة رامز جلال بأي شخصية فنية أو إعلامية في برنامجه الجديد، ليكون الطعم الذي يستدرج به ضحاياه نجوم الفن والرياضة والإعلام، واستعانته بالمذيعة السعودية، لجين عمران لأداء المهمة.

ويواجه رامز جلال حاليًا بعض الصعوبات في برنامجه الجديد للمقالب، التي تتمثل في رفض بعض الفنانين السفر والتنقل خوفا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كرم جبر، إنه سيبحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات تجاه برامج المقالب أو التسلية التي تسخر من الفنانين لا سيما في شهر رمضان.

 

وأوضح جبر في وقت سابق، أنه يقصد أي برنامج يسخر من الفنانين، بصرف النظر عن الأسماء، مبينًا أن أكبر جزاء يوقع على هذه البرامج، هو وقوف الرأي العام ضدها.

 

وأضاف أن التسلية بالسخرية من أسوأ أنواع البرامج، مُناشدًا الفنانين بالابتعاد عن هذه البرامج لأن الفنان قيمة ومثل، مؤكدًا أنه سيتم البحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات.

 

يشار إلى أن الفنان رامز جلال، يتصدر برامج المقالب خلال شهر رمضان، ودائمًا ما تعرض لانتقادات بسبب إهانة ضيوفه من الفنانين وجعلهم يصرخون ويبكون في برامجه.

 

وفي شهر أبريل الماضي، قررت نقابة الإعلاميين منع ظهور رامز جلال، مقدم برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" عبر أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر، لحين توفيق أوضاعه القانونية.

 

وتعتمد برامج رامز جلال على استضافة عدد من النجوم الفن والرياضة، ويجعلهم يواجهون الموت بطرق مختلفة، لتمتلئ الحلقات بالصراخ والضرب والألفاظ الخارجة أحيانًا.

 

ودارت الفكرة الأساسية للبرنامج في شهر رمضان الماضي، حول استضافة عدد من النجوم كأنهم يقدمون إحدى الفقرات الفنية في أحد البرامج، ويجد الضيف نفسه علي كرسي محكوم من جميع الاتجاهات ومحاط بالكهرباء من كل الإتجاهات.

 

وبدأ رامز هذه السلسلة التي تحمل "اسمه" في 2011،  بعنوان  رامز قلب الأسد، وبعد نجاحه  قدم "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

وفي عام 2013 "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال  برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم، وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان