رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قبل جنون مقلب 2021.. تحذير عنيف لرامز جلال

فيديو| قبل جنون مقلب 2021.. تحذير عنيف لرامز جلال

سارة القصاص 28 ديسمبر 2020 14:06

اشتهر الفنان الشاب رامز جلال، ببرامج المقالب الخطيرة التي يقدمها على شاشة التلفزيون في كل موسم رمضاني.

 

وبالرغم من الهجوم عليه كل عام إلا أنه يحقق نسب مشاهدة عالية من خلال الأفكار غير المألوفة التي يقدمها والتي يتنكر فيها بأشكال حيوانات مخيفة.

 

ففي أحد البرامج ، نجده يوهم الضيوف بالغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ووسط كل ذلك الرعب يظهر للضيوف على شكل  غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

 

وفي آخر نسخة من برنامج خلال رمضان 2020، وضع رامز لبرنامجه عنوان "رامز مجنون رسمي"،  وكانت هذه النسخة هي الأكثر جدلا في مسيرة رامز، حيث اتهم بالسادية.

 

 وطالبت مستشفى الصحة النفسية، التابعة لوزارة الصحة والسكان، في وقتها بوقف البرنامج لما يتضمنه من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بالآلام التى يسببها للآخرين.

 

 

 

 

وفي وقت عرض البرنامج، تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ببلاغ لوقف البرنامج، واتهمه بالشروع في قتل الضيوف.

 

 

وفي كل عام تخرج الكثير من الاصوات المطالبة بوقف البرنامج وتقدم العديد من البلاغات ضده إلا أن برنامجه لا يتوقف .

 

لكن قبل اطلاق البرنامج الجديد في 2021، والذي ما زال هناك تكتما كبيرا على تفاصيله، حتى يشكل مفاجأة قوية للجمهور، خرجت نقابة الإعلاميين لتحذر النجم الشاب من الظهور في البرنامج، دون الحصول على تصريح لمزاولة المهنة.

 

وتنوي النقابة أن تتخذ الإجراءات القانونية ضده إذا ظهر دون إذن، وأكدت أن عدم حصول المقدم على تصاريح يعني اغلاق القناة .

 

 

وعلى مدار 10 سنوات كون رامز جلال قاعدة جماهيرية كبيرة، بداية من عام 2011،  عندما قدم  برنامج بعنوان  "رامز قلب الأسد"، وبعد نجاحه  قدم برنامجه "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

وتوالت برامج المقالب التي تقدم بميزانيات خيالية، وفى عام 2013 قدم "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال برنامج "رامز بيلعب بالنار"، و وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم، وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان