رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الخميس 04 مارس 2021 م | 20 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أيتن عامر تحقق حلمها بعد 15 عامًا.. وانتعاشة فنية في 2021

فيديو| أيتن عامر تحقق حلمها بعد 15 عامًا.. وانتعاشة فنية في 2021

ميديا

الفنانة أيتن عامر

فيديو| أيتن عامر تحقق حلمها بعد 15 عامًا.. وانتعاشة فنية في 2021

كرمة أيمن 21 يناير 2021 19:10

استطاعت الفنانة أيتن عامر، تحقيق حلم عمرها الذي تأخر 15 عامًا، ليشهد عام 2021 انتعاشة فنية للنجمة التي تشارك في أكثر من عمل درامي وسينمائي.
 

وتدخل الفنانة أيتن عامر، عالم الغناء للمرة الأولى من خلال أغنية تحمل اسم "بناقص"، وكشفت عن ذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلالها برفقة الشاعر تامر حسين، والملحن وليد سعد، والمخرجة بتول عرفة.
 

وعلقت أيتن عامر، على الصورة، قائلة: "قرّرت الاعتراف، أنا سجلت أوّل أغنية لي وسأنطلق في تصويرها على طريقة الفيديو كليب قريبا جدا في أول تعاون مع شركة لايف ستايلز ستوديوز".


وأضافت أنها ستعمل مع فريق عمل جاد، فالأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد الذي طالما أردت العمل معه".


وتتعامل أيتن عامر، مع تجربة الغناء كهواية كانت تتمنى تحقيقها، لكن ذلك لن يمنعها عن التمثيل، ومن المقرر طرح الكليب قريبًا.

وعبرت عن تخوفها من ردود أفعال المشاهدين، لكنها ستخوض التجربة لتحقق حلما طال انتظاره.
 

وأعربت المخرجة بتول عرفة، عن سعادتها بهذا التعاون، حيث شاركت متابعيها نفس الصورة التي نشرتها أيتن، وكتبت: "‏انتظرونا قريبًا مع أول فيديو كليب لحبيبة قلبي أيتن عامر".


كواليس تجربة الغناء

وكشفت أيتن عامر، عن كواليس دخولها مجال الغناء، قائلة إن منتجة الأغنية تواصلت معها وعرضت عليها تقديم أغنية لمعرفتها أنها تغني منذ زمن.

وأضافت، في مداخلة هاتفية ببر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" على قناة  "dmc": "خطوة الاحتراف بالتأكيد بعيدة، وأقنعتني بخوض التجربة، وتواصلت مع شركة "لايف ستوديوز"، وبدأنا العمل فعلًا وسجلتها".
 

وتابعت: "بدأنا التفكير فيمن من الممكن أن نتعاون معه، وقد تعاونت في بداياتي مع الملحن وليد سعد، وبالفعل تواصلنا معه، وعرض على عدة أغان اخترت من بينها، أغنية "بناقص"، وهي من كلمات تامر حسين، توزيع أحمد ابراهيم، وسجلناها، وقررنا طرحها الفترة المقبلة".

وعن تكرار التجربة، أشارت إلى أنها من الممكن خوض التجربة مرة أخرى، لكن بعد رؤية ردود الأفعال التي ستحققها أغنية "بناقص".


"هنافس في الغناء والتمثيل" بهذه الكلمات أجابت حول ابتعادها عن التمثيل في حال نجاحها كمغنية، وقالت أيتن: "لا أستطيع الابتعاد عن التمثيل، وإذا نجحت خطواتي كمغنية، سأكمل فيها إلى جانب التمثيل فهي مهنتي الأساسية التي لا أستطيع الابتعاد عنها".

وخلال برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، كشفت أيتن عامر، في سبتمبر الماضي، أنها كانت ترغب في احتراف الغناء مع بداية مشوارها الفني، إلا أن خجلها الشديد من الوقوف أمام الجمهور في الحفلات حال دون ذلك، مشيرة إلى أن سحر التمثيل خطفها مع التجربة الأولى وقررت استكمال مشوارها كممثلة.


"من يوم وليلة"
 

تنتظر أيتن عامر، عرض مسلسل "في يوم وليلة" الذى انتهت من تصويره مؤخرًا، ويعرض خلال الأيام القادمة في الموسم الشتوي.

"في يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، داليا مصطفى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، أحمد كرارة، محمد مهران وعدد من الفنانين الشباب وضيفتا الشرف سوسن بدر وميرنا نور الدين، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.


 

مسلسلان في رمضان

تشارك أيتن عامر، في أكثر من عمل خلال المارثون الدرامي الرمضاني 2021.
 

وتعاقدت على بطولة مسلسل "كوفيد 25" لتعلب دور البطولة النسائية مع الفنان يوسف الشريف، ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه خلال 15 حلقة.
 

وتشارك أيتن عامر، في مسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، ورحاب الجمل، وأحمد صيام، وتأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

 

"رهبة" أيتن عامر


كما تنشغل الفنانة أيتن عامر، حاليًا في تصوير مشاهدها بمسلسل "رهبة"، وتقدم خلاله شخصية مذيعة توك شو ناجحة، ولكن ماضيها بما فيه من أزمات ومشكلات يطاردها وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.
 

وقالت أيتن، إن الدور الذي تلعبه من المسلسل مختلف ومؤثر، لافتة إلى أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في التحضير للعمل.

وعن كواليس المسلسل، أوضحت أنها رائعة وبها أجواء مميزة تجمع بين الجد والصرامة والمتعة والروح الحلوة.

وأكدت أيتن، حرصها على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار، وأنها تحاول في كل عمل فني أن تغير اختياراتها وتجدد من خلال الأدوار التي تظهر بها للجمهور.

وأوضحت أن النجاح سهل ولكن الاستمرارية هي الأصعب، بالإضافة إلى أنها تعطي لنفسها الفرصة للتعامل مع كل دور بطريقة مفصلة وعلى نطاق واسع.


 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول الخوف، ومعاناة الكثير من هذا المرض وأهم المشكلات التي يواجهونها، من خلال مجموعة من الأشخاص يتورطون في مشكلة كبيرة ولكل بطل خطأ يمسكه الأخر عليه ويصبح خطرًا يهدد حياة كل مخطئ.
 

ويشارك في بطولة "رهبة" فتحي عبد الوهاب وميرهان حسين ومي القاضي، ودارين حداد، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبد العزيز، وأحمد صفوت، ومحسن منصور، وبهاء ثروت، وناصر سيف، وتأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان