رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد عز يًنهى 90% من مشاهد هجمة مرتدة

أحمد عز يًنهى 90% من مشاهد هجمة مرتدة

ميديا

أحمد عز

أحمد عز يًنهى 90% من مشاهد هجمة مرتدة

آدهم المصري 09 يناير 2021 14:57

أنهى الفنان أحمد عز تصوير ما يقرب من 90% من أحداث مسلسل هجمة مرتدة المقرر أن يتم عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل، وتجمعه المشاهد التي يتم تصويرها بكل من الفنانة هند صبري والفنان نضال الشافعي.

وعلمت مصر العربية أن الفنان أحمد عز يخضع لتدربيات مكثفه كى يتم تصوير عدد من مشاهد الأكشن وتعتبر المشاهد النهائية في العمل.
 

وعلم "مصر العربية" أنّ ميزانية العمل تتعدى 45 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات، وملابس وتأجير معدات، وسفر للخارج، كل هذه الأشياء جعلت ميزانية العمل مرتفعة كثيرًا عن غيرها من الأعمال الدرامية الأخرى.

ومن المفترض أن يسافر صناع العمل لأكثر من دولة أوروبية كى يتم تصوير عدد من مشاهد الأكشن بها، لأن سيناريو العمل يحمل العديد من قصص المخابرات المصرية، التي يتناولها العمل.

ويجسد عز شخصية ظابط في المخابرات المصرية، ويتعرض لأزمات تقلب حياته رأسا على عقب، بينما يجسد الفنان محمد جمعة شخصية "صحفي" يتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبرى وهشام سليم وصلاح عبدالله ونضال الشافعى وندى موسى وعدد كبير من نجوم سوريا والأردن ولبنان، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

وترجع الأسباب التي قرّرت على أساسها الشركة خروج العمل من السباق الرمضاني الماضي، ضيق الوقت أمام فريق العمل، وخاصة بعد تطبيق قرار الحظر لمدة أسبوعين للمرة الثانية لمنع تفشي فيروس كورونا، مما يجعل أسرة العمل لا تستطيع تواصل التصوير  كي تنتهي من مشاهد العمل كافة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان