رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الاثنين 25 يناير 2021 م | 11 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخرها مونديال اليد.. تامر حسني «مطرب» الرياضة المصرية

فيديو| آخرها مونديال اليد.. تامر حسني «مطرب» الرياضة المصرية

ميديا

تامر حسني

فيديو| آخرها مونديال اليد.. تامر حسني «مطرب» الرياضة المصرية

كرمة أيمن 13 يناير 2021 19:16

"الشمس والروح والنيل.. والأرض اللى تكفي وتشيل".. 7 أعوام والفنان تامر حسني المقلب بـ"نجم الجيل" يشارك بالغناء في الأحداث الرياضية الأبرز، سواء في حفلات الافتتاح أو الختام، لما يضفيه من أجواء بهجة وتفاعل من الجماهير.  


وافتتحت بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر، اليوم الأربعاء، بصوت الفنان تامر حسني، ووقع الاختيار عليه ليكون الواجهة الفنية المصرية، وقدم الأغنية الرسمية للبطولة بعنوان "إرفع إيدك".

وشارك مع تامر حسني في غناء "إرفع إيدك" مطرب الراب مروان موسى، ومطربة صاعدة من اكتشافه، هي هدى الشربينى، لأداء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية وبالفعل صوتها أعجب الكثير من متابعي هذا الحدث الرياضي الأبرز في ظل انتشار فيروس كورونا الذي أربك العالم.
 

"الله بجد"، "عظمة فوق الخيال"، "جميل الافتتاح وحلو شكل الاستاد"، بهذه الكلمات أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد.




صور تامر حسني، الأغنية على طريقة الفيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة بالعين السخنة، والكليب من إخراج أشرف حمدي.


وطرح تامر حسني، أغنية "أرفع أيدك" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" واقتربت من تحقيق 3 ملايين مشاهدة بعد يومين من طرحها.

 

تقول كلمات الأغنية:

"الشمس والروح والنيل.. والأرض اللى تكفى وتشيل.. ده براح للقى ملايين.. على غنوة وأعلام فوق طايرين.. ارفع أيدك عالى.. قاعد ليه تعالالى.. رج الأرض بصوت عالى.. خلى العالم يشفوك.. غنى غنى وقول يا غنى غنوة للحياة، يلا بينا دى لغة واحدة بنا.. داخل جدو التيم.. كله هنا معلمين.. دوسة تانى على البنزين.. قلب لنا الموازين.. قاعدة للصبح.. كله بالحب.. نركز ونشن ونطلع عالتوب.. شفرة بتفك.. سحابة تحتينا والمنظر يخض.. لحظة تيجى مرة ما بتتعادش.. نحضر طول الجولة ومبنتعبش.. وطى وعالى الفوليوم على الماكس..على على السقف".

 


ليست المرة الأولى، التي يقرر فيها منظمو البطولات الرياضية اختيار الفنان تامر حسني، ليكون الوجهة الفنية في العديد من الأحداث الرياضية، نظرًا لما يتمتع به من شعبية جماهيرية.




2014.. البداية مع ذوي الاحتياجات


وسط حضور آلاف الجماهير، أحيا النجم تامر حسنى حفل افتتاح الدورة الثامنة للألعاب الأقليمية لأولمبياد ذوى الاحتياجات الخاصة، التي أقيمت في استاد الدفاع الجوى بالقاهرة عام 2014.


وقدم تامر حسني، أغنية "الموضوع فيك" التي أعدها خصيصًا للحفل، وهي من كلمات محمد مصطفى وألحان عبد الرحمن شوقي.




كأس السوبر الإماراتي.. برعاية نجم الجيل

 

في 2016، وقع الاختيار على الفنان تامر حسني، ليقدم احتفالية مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتى الذى أقيم لأول مرة في مصر، على استاد الدفاع الجوي وسط آلالاف من الجماهير المصرية والخليجية.

 

وكان الحفل بطعم المهرجانات العالمية، حيث قدم 5 أغنيات صاحبها العديد من الاستعراضات المبهرة، والتي تفاعل معها الجمهور بالهتافات في المدرجات.


وقدم تامر حسني، في بداية فقرته أغنية "عمري ابتدا" بتوزيع جديد، وبعدها غنى: "بنت الأيه"، "أكتر حاجة"، "يانا يا مفيش"، و"يا مالي عيني".

 

من مصر إلى روسيا

 

ونظرًا لما يتمتع به تامر حسني، من حضور قوي يشعل الافتتاحات والفعاليات، وقع اختيار الشركة الراعية لكأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، على تامر حسنى لأداء الأغنية الدعائية لمصر بالمونديال.

 

وغنى تامر حسني، الأغنية مع النجم العالمي جيسون ديرولو، وقدم الأغنية لأول مرة في احتفالية الجونة بقدوم كأس العالم لمصر في إطار الحملة الترويجية للمونديال.


احتفال رياضي عربي

 

مع نجوم الأغنية في الوطن العربي ونجوم عالميين، شارك تامر حسني في أوبريت غنائي تحفيزي بعدة لغات في حفل انطلاق الأولمبياد الخاص في العاصمة الإماراتية أبوظبى عام 2019 .

وشارك في الأوبريت نجم الغناء الإماراتى حسين الجسمى و الفنانة السورية أصالة ولويس فونسى وأفريل لافين، وويل آي آم.

 

 

 

كأس الأمم الإفريقية
 

"إحنا جيل جديد".. بهذه الأغنية أشعل الفنان تامر حسني حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ23 سنة، الذي أقيم في استاد القاهرة الدولي عام 2019.

وخلق تامر حسني، حالة من البهجة في الفقرة الرئيسية التي بدأ بها حفل الختام الأسطوري وسط ألعاب نارية وأضواء خطفت الأنظار وأبهرت كل الجماهير ووفود الدول الإفريقية وتفاعلت معها الجماهير التي ملأت المدرجات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان