رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

بـ 3 أفلام.. نجلاء بدر تتحرر من «لعنة» داوود عبدالسيد

بـ 3 أفلام.. نجلاء بدر تتحرر من «لعنة» داوود عبدالسيد

ميديا

الفنانة نجلاء بدر

بـ 3 أفلام.. نجلاء بدر تتحرر من «لعنة» داوود عبدالسيد

كرمة أيمن 23 ديسمبر 2020 20:39

ابتعدت الفنانة نجلاء بدر، عن السينما منذ 6 سنوات، حيث كان آخر أعمالها المشاركة في فيلم "قدرات غير عادية" مع المخرج داوود عبدالسيد، الذي عرض في 2015.
 

وقرّرت الفنانة نجلاء بدر، أن تعود إلى السينما بـ 3 أفلام دفعة واحدة، لتعلن بذلك تحررها من لعنة داوود عبدالسيد، بعدما قالت في أحد حواراتها الصحفية إنها مصابة بها، ما تسبب في رفضها العديد من الأدوار والأعمال التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية.
 

تعاقدت ​نجلاء بدر،​ على بطولة فيلمين سينمائيين مع المنتج أحمد السبكي هما: "ليلة العيد"، و"المحكمة"، كما انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهد وأحداث فيلم "النهاردة يوم جميل".
 

ليلة العيد

 

تشارك نجلاء بدر، في بطولة فيلم "ليلة العيد" مع النجوم يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنى، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

يناقش الفيلم موضوع القهر الذي تتعرَّض له المرأة في الحياة بوجه عام، وتدور أحداثه في ليلة واحدة وهي ليلة وقفة العيد .

 

ومن المقرَّر أن تبدأ نجلاء بدر وفريق العمل، التصوير خلال أيام، ويقوم حاليًا المخرج سامح عبد العزيز، بمعاينة أماكن التصوير استعداداً لانطلاق المشاهد الأولى من الفيلم.
 

المحكمة

كما تعاقدت نجلاء بدر، على فيلم "المحكمة"، ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، صابرين، صلاح عبد الله، جميلة عوض، كريم عفيفي، أحمد داش، مايان السيد، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

ومن المقرر البدء في تصوير مشاهد العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

النهاردة يوم جميل

انتهت نجلاء بدر، مؤخرًا من تصوير فيلم "النهاردة يوم جميل" إخراج نيفين شلبي، ويشارك في بطولة الفيلم رانيا يوسف، نجلاء بدر، أحمد وفيق، انتصار وفراس السعيد، وسيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي.

انعاشة درامية


وفي الدراما، تنتظر نجلاء بدر، عرض أولى حلقات مسلسل "لؤلؤ" على قنا ة ON، يوم الأحد المقبل الموافق 27 ديسمبر، حيث تشارك في بطولته مع مى عمر وأحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل.

كما بدأت مؤخرًا تصوير دورها في "نسل الأغراب" مع المخرج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأميركرارة.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر السينمائية كان منذ 6 سنوات، من خلال مشاركتها بفيلم "قدرات غير عادية" للمخرج داوود عبد السيد، حيث قررت بعدما أن تكرس تركيزها في الدراما، وحققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية .

وعن أسباب ابتعادها عن السينما، كشفت نجلاء بدر، في حوار صحفي، أنه بعد تجربتها السينمائية التي وصفتها بالكبرى، ومع مخرج عظيم بحجم داوود عبدالسيد، كان من الصعب عليها أن تشارك في عمل أقل أو بأشياء دون المستوى.

وأوضحت نجلاء، أن فيلم "قدرات غير عادية" شارك في مهرجانات عربية وعالمية عدة، وحقق بصمة فنية فريدة من نوعها، ولهذا قررت ألا تقبل أفلاماً أقل من المستوى الذي ظهر به الفيلم، وبعدها رفضت  عدة عروض.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان