رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مستقبل الدراما مع انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا

فيديو| مستقبل الدراما مع انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا

ميديا

نيللي كريم ويسرا

فيديو| مستقبل الدراما مع انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا

سارة القصاص 23 ديسمبر 2020 12:48

كشف المنتج والمؤلف مدحت العدل عن خطة شركتهم العدل جروب لرمضان القادم، وخاصة مع انتشار فروس كورونا المستجد مجددا.

 

وقال العدل: "ما سوف تقرره الدولة سوف نقوم به لأن الصحة أهم من أي شيء، ونحن مع التوجيهات العامة، والسنة الماضية صورنا اللأعمال فأماكن تصوير المسلسلات أعدادها محدودة ويمكن السيطرة عليها على عكس الحفلات الغنائية".

 

وكشف مدحت العدل لـبرنامج MBCTrending عن إصابته هو ابنته بفيروس كورونا منذ فترة، قائلا: "لم أعلن عن الأمر فأنا عانيت منها في شهر 6 الماضي، بس الحمد الله عدت".

 

وأوضح مدحت العدل خطة شركة العدل الجروب في رمضان القادم، معلقا :" مسلسل زينة تم تأجيله بسبب نيتي الترشح لانتخابات نادي الزمالك  ، وأيضا مسلسل نيللي كريم "الذهب" الذي كنت أقوم بكتابته تم تأجيله".

 

وتابع: "سبب تأجيل مسلسل نيللي كريم هو أنه كان تصويره بالكامل سيكون خارج القاهرة ووجدنا أن تنفيذه صعب في الوقت الحالي لذلك سيتم إستبداله بعمل آخر ليس من تأليفي".

 

وأشار مدحت العدل أن المسلسل الجديد لنيللي كريم سيكون من تأليف عمرو الدالي الذي قدم مسلسل بـ100 وش، ومن المقرر أن يكون مسلسل أكشن اجتماعي.

 

 

من المقرر أن تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الماراثون الرمضاني المقبل في عمل درامي يجمعها لأول مرة مع الفنانة يسرا، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

 

وأشار العدل أن هيفاء وافقت بشكل مبدئي ولكنها لم توقع بعد بشكل رسمي، مؤكدا أن المسلسل يتم تحضيره ومازال في مرحلة الكتابة.

 

وأشار إلى أن المسلسل سيجمع الفنانة هيفاء وهبي مع النجمة يسرا، وهو اقتراح شقيق "جمال العدل" الذي يرى أنه يملك نظرة مختلفة.

 

 

وعلق على تويته نبيل الحلفاوي التي قال فيها: "أنا والله عمال اعتذر عما يعرض على من أعمال بدون حتى سؤال عن التفاصيل. وبدعي ربنا أخلص اليومين اللي فاضلين في المسلسل على خير وإن ربنا يسترها. لأننا مانقدرش نشتغل بكمامة أو نلتزم بتباعد. ما كنتش متخيل إن هييجي يوم أرفض فيه ما أحببت وأنا ما زلت قادرا عليه. قدر الله وما شاء فعل".

 

وقال "مدحت العدل": "هو فنان كبير ونحن من الفئات الأكثر تعرضا للمرض وكورونا، لذلك كل شخص يأخذ القرار الذي يناسبه ، ونحن العام الماصي أخرجنا المسلسلات في ظل انتشار والوباء ومع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية  وهذا العام اعتقد لن تتغير الأمور".

 

وأكمل :" التصوير سيبدأ في منتصف يناير 2021وستكون الأمور أكثر  اتضاحا ، اما أذا تفشى الوباء بشكل أخطر قد  نلغي التصوير".

 

وكانت العدل قدمت عدد من الأعمال الناجح في المارثون الرمضاني الماضي مثل مسلسل "خيانة عهد"، بطولة يسرا  حلا شيحة، جومانا مراد، بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد أنور وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان