رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الخميس 21 يناير 2021 م | 07 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

محمد إمام «النمر» في رمضان 2021.. غادة عبدالرازق تنافس بـ«لحم غزال»

محمد إمام «النمر» في رمضان 2021.. غادة عبدالرازق تنافس بـ«لحم غزال»

ميديا

محمد إمام

محمد إمام «النمر» في رمضان 2021.. غادة عبدالرازق تنافس بـ«لحم غزال»

كرمة أيمن 30 نوفمبر 2020 19:03

يشهد المارثون الدرامي الرمضاني 2021، منافسة قوية ويستعد النجوم على قدم وساق بإعلان أسماء أعمالهم، كما بدأ البعض التحضيرات واختيار الأبطال.

 

يخوض الفنان محمد إمام، المنافسة في سباق رمضان المقبل، بمسلسل "النمر" الذي يكتبه المؤلف محمد صلاح العزب، وتخرجه شيرين عادل، في ثاني تعاون بين الثلاثي بعد النجاح الذي حققه في مسلسل "هوجان" رمضان قبل الماضي.

 

وتعقد الشركة المنتجة حاليًا، جلسات تحضيرية مع صنّاعه، كما تتعاقد مع باقي أبطال العمل الذي تمّ ترشيحهم، وسيتم الإعلان عنهم الفترة المقبلة.

ينطلق تصوير مسلسل "النمر" منتصف شهر ديسمبر المقبل، بخطة مكثفة من أجل أن يلتحق بموسم رمضان المقبل، وبدأت المخرجة شيرين عادل، تنفيذ بناء الديكور الخاص بالمسلسل. 

 

وجاء اختيار محمد إمام، لاسم مسلسله الجديد، بعدما عقد اجتماعًا مع الشركة المنتجة، واتفقوا على تغيير اسمه حتى لا يحدث تعارض من الناحية التسويقية مع مسلسل "الملك أحمس" للفنان عمرو يوسف.

 

يشار إلى أنَّ الفنان محمد إمام تغيب عن موسم رمضان الماضي، واكتفى بمشاركته كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة.

 

وكان مسلسل "هوجان" آخر عمل من بطولة محمد إمام، وعرض فى دراما شهر رمضان قبل الماضي 2019، وشارك فى بطولته رياض الخولي، عايدة رياض، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

 


وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق، في رمضان 2021، بمسلسل "لحم غزال"، وتعقد جلسات عمل متواصلة مع كاتب العمل والمخرج استعدادا لبدء التصوير الأيام القادمة.

 

مسلسل  "لحم غزال"، من إنتاج شوكة الصباح للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه على مجموعة قنوات "أم بي سي".

 

يشار إلى أن، "لحم غزال" التعاون الثاني بين غادة عبد الرازق والسينارست إياد إبراهيم، بعد أن قدما العام الماضي مسلسل "سلطانة المعز"، ومن إخراج محمد أسامة.

 

وشاركت غادة عبد الرازق، في السباق الرمضانى 2020، بمسلسل "سلطانة المعز" وهو ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وإخراج محمد بكير.

 

ومن جهة أخرى، تستمر الفنانة غادة عبد الرازق، في تصوير مشاهد فيلمها الجديد "حفلة ٩" الذي يشاركها في بطولته الفنان طارق لطفي، بعد فترة كبيرة من توقفه بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

تجسد غادة عبد الرازق، خلال أحداث العمل دور راقصة ومدربة لفن الباليه، والفيلم من إخراج عبد المنعم ربيع ومن إنتاج شركة الربيع للانتاج الفني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان