رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «اللي ملوش كبير» يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فيديو| «اللي ملوش كبير» يجمع  ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ميديا

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

من الواقع للدراما

فيديو| «اللي ملوش كبير» يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سارة القصاص 30 نوفمبر 2020 14:47

يستعد صناع مسلسل "اللى ملوش كبير"، بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، للتحضيرات الأولية للعمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث قررت الشركة المنتجة بدء التصوير منتصف ديسمبر المقبل.

 

وعلى مدار العام الماضي، تصدرت أخبار الثنائي أحمد العوضي وياسيمن عبد العزيز، التريند وشبكات السوشيال ميديا، بعدما جذبا الجمهور بالصور والفيديوهات الرومانسية التي تجمعهما.

 

ويبدو أن الكيميا التي أعجبت الجمهور قرر النجمان تحويلها من الواقع إلى الدراما، حيث يقف أحمد العوضي بطلا أمام زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز خلال رمضان 2021,

 

 

تعاون جديد مع مخرج ومؤلف "ونحب تاني ليه"

 

 تتعاون ياسيمن عبد العزيز خلال المسلسل الجديد مع المخرج  مصطفى فكري للمرة الثانية بعد نجاح مسلسلها الأخير "ونحب تاني ليه" الذي لاقى إشادات واسعة في رمضان 2020.

 

مصطفى قدم أعمالا قليلة ولكنها مميزة على المستوى الدرامي أبرزها  مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي  يعتبر  أول عمل درامي له .

 

كما تستعين ياسمين بالمؤلف الموهوب "عمرو محمود ياسين" الذي تعاونت معه أيضا في نفس العمل في رمضان الماضي، وأشاد الجمهور بحواره ومشاهد الرومانسية المكتوبة في العمل.

 

 

 أحمد العوضي للمرة الثانية مع ياسيمن عبد العزيز

 

كانت المرة الأولى التي جمعت الثنائي على الشاشة خلال مسلسل لـ"آخر نفس" والذي كان شرارة الحب بينهما، كما صرح العوضي من قبل، مشيرا إلى أن ياسمين كانت نجمته المفضلة وكان يريد العمل معها.

 

2020 وش السعد على الثنائي

 

كان عام 2020 بمثابة "وش السعد" على الثنائي على المستوى الشخصي والعملي، حيث تألق العوضي بدور "هشام عشماوي"، حيث اتقن دوره لدرجة أن الجمهور تفاعل مع شخصيته بشكل قوي.

 

وجسد العوضي دور ضابط سابق في القوات المسلحة، ويترك الجيش ويقرر الانضمام إلى خلية إرهابية، ليبدأ التخطيط لعمليات القتل والتفجير.

 

أما ياسمين عبد العزيز فقد غيرت جلدها في مسلسل "ونحب تاني ليه" وتألقت في الدراما الرومانسية، بعيدا عن الكوميديا التي اعتادت عليها.

 

 

بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى منذ عامين تقريبا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها بدأت ترددت الأنباء حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بسبب صورهما معا، ما دفع البعض لـ تريدد أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.

وأعلن أحمد العوضي حبه لـ "ياسمين" من خلال صورة جمعتهما عبر "إنستجرام" وكتب عليها بحبك يا ياسمين، وجاءت معظم التعليقات على الصورة في شكل مباركات واستفسارات حول موعد الزفاف.

 

وكشف فارق العمر الحقيقي بينه وبين زوجته ياسمين عبد العزيز، ونفى أنه 12 عاما كما تردد، بل 6 سنوات فقط، معلقا: "إيه 6 سنوات فرق وحتى لو 20 سنة إيه المشكلة".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان