رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مصطفى درويش: شخصية «أبو حجر» موجودة.. وهذا أصعب مشاهد «ربع قيراط»

فيديو| مصطفى درويش: شخصية «أبو حجر» موجودة.. وهذا أصعب مشاهد «ربع قيراط»

ميديا

مصطفى درويش يتحدث عن شخصية «أبو حجر» وأصعب مشاهد «ربع قيراط»

فيديو| مصطفى درويش: شخصية «أبو حجر» موجودة.. وهذا أصعب مشاهد «ربع قيراط»

محمد الوكيل 28 نوفمبر 2020 11:52

قال الفنان مصطفى درويش إنه لا يعرف سبب غضب المخرجة كاملة أبو ذكري من فريق عمل مسلسل "100 وش"، موضحًا أنه كانت هناك حالة رائعة أثناء تصوير العمل.

 

وذكر خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة "الحياة أن المخرجة كاملة قالت إنها تسرعت في كتابة المنشور الغاضب من فريق عمل "100 وش"، كما أنها صاحبة فضل على الجميع.

 

وبيّن: "شخصية أبو حجر بالتأكيد موجودة ولكن الرجالة زي الفل، وكلنا شاهدنا مسلسل الحاج متولي وكنا سعداء بالشخصية، ولم تكن في حياتي بنت الجيران التي أحبها".

 

وكشف درويش أن هناك حالة حب عاشها فريق العمل بحكاية "ربع قيراط"، بمسلسل "إلا أنا"، مُضيفًا أن الفنانة ريهام عبد الغفور، مُتميزة ومحترمة جدًا.

 

 

وحول أصعب المشاهد بالعمل، قال: "أصعب مشهد عندما وجدتني مع مراتي وبكيت بالفعل، وقمت بتمثيل ما يقرب من 30 عملا فنيا ولأول مرة أبكي خلال هذا المشهد مع ريهام عبد الغفور، ولن أكرر دور الخاين كثيرًا خلال الفترة المقبلة، لأنني لا أحب التكرار".

 

وتصدرت حكاية "ربع قيراط" ضمن مسلسل "إلا أنا"، مؤشرات البحث، وتفاعلت السيدات بشكل خاص مع القصة الجديدة بسبب دور الزوجة المظلومة الذي تؤديه الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

إشادات واسعة وجدتها الفنانة ريهام عبد الغفور بسبب الأداء التمثيلي الذي قدمته في الحلقات الأولى من خلال الحكاية، حيث تطل بلوك قريب من السيدات المصريات، بسيطة في ملابسها تضع القليل من الميكاج، وبعد اكتشافها زواج زوجها لم تستخدم انفعالات مبالغ فيها، ونرى كسرتها من الدموع المحبوسة في عينها، وحزنها العميق من خلال تعابير وجهها.

 

 

ومع تقدم الأحداث نجدها تحاول الصمود وسط الموقف الذي وضعت فيه دون إرادتها، فهي الزوجة التي حافظت على أموال زوجها، وضحت بكل شيء في سبيل حبها له؛ لتجد نفسها  بدون أي شيء وبحاجة لاستكمال تعليمها ومحاولة إيجاد وظيفة للإنفاق على أسرتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان