رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 صباحاً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

إنجي علاء تكشف علاقة «كوفيد 25» بمسلسل «النهاية»

إنجي علاء تكشف علاقة «كوفيد 25» بمسلسل «النهاية»

ميديا

الفنان يوسف الشريف

إنجي علاء تكشف علاقة «كوفيد 25» بمسلسل «النهاية»

كرمة أيمن 26 نوفمبر 2020 21:20

يفاجئ الفنان يوسف شريف، الجمهور دائمًا بقصص وأحداث المسلسلات التي يُقدِّمها، ليكتشفوا في نهاية حلقات العمل أنّه جزء جديد لمسلسل قدّمه من قبل.

 

ومع إعلان يوسف الشريف، خوض المنافسة في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، بمسلسل "كوفيد 25"، تكهن الجمهور أنه جزء ثانِ من مسلسل "النهاية" الذي قدّمه في رمضان 2020.

 

وربط الجمهور بين العملين، حيث يرتبط كل منهما بنهاية العالم من منظور مختلف، ففي "النهاية" تتطور التكنولوجيا بشكل مذهل يؤدي إلى الدمار، بينما توقع رواد السوشيال ميديا أن "كوفيد 25" مرتبط بفيروس كورونا الذي اجتاح العالم ويحصد الأرواح خاصة في عدم اكتشاف مصل للوقاية منه حتى الآن.

 


 

وكشفت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، حقيقة تنبؤات الجمهور، والعلاقة بين المسلسل الجديد "كوفيد 25"، وبين مسلسل "النهاية".
 

ونفت إنجي علاء، وجود أي علاقة بين المسلسلين، قائلة: "كوفيد 25" ليس جزءًا ثانيًا لمسلسل "النهاية"، الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف في رمضان الماضي.

 

وأكدت، أن قصة "كوفيد 25" من وحي خيالها وأنها انتهت من كتابة 12 حلقة حتى الآن.

 

"كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه رمضان ٢٠٢١.


 

ونشر يوسف الشريف، بوستر مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "كوفيد 25"  "covid -25"، عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر"، وكتب: "يا رب يبقى خير".  

 

 كما روج المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف، وكتب: "احذر منطقة خطر (كوفيد 25) رمضان 2021 إن شاء الله".


ومن الكوميكس، التي تنبأ به رواد السوشيال ميديا، أن "كوفيد 25" سيكون الجزء الثاني من مسلسل "النهاية.


 

 

كانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية" وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

 

يذكر أن، آخر مسلسل كتبته إنجي علاء، كان مسلسل "بلا دليل" بطولة درة وخالد سليم ونيقولا معوض، أما آخر رواية لها فهي "الأشقر مروان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان