رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «كورونا» تغلق باب العالمية في وجه باسل الزارو.. إيه الحكاية؟

فيديو| «كورونا» تغلق باب العالمية في وجه باسل الزارو.. إيه الحكاية؟

ميديا

الفنان باسل الزارو

فيديو| «كورونا» تغلق باب العالمية في وجه باسل الزارو.. إيه الحكاية؟

كرمة أيمن 16 نوفمبر 2020 20:42

"العالمية" حلم كل فنان، فالجميع يحلمون بفرصة تفتح لهم أبواب هوليوود، لينضموا لقائمة النجوم المصريين الذي دخلوا بوابة العالمية. 

 

وأتت الرياح بما لا تشتهي السفن، ليقف فيروس كورونا عقبة، أمام الفنان باسل الزارو، في تحقيق حلمه بالعالمية. 


وفي حوار خاص مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج "the insider بالعربي"، كشف الفنان باسل الزارو عن الأعمال الفنية التي كان من المفترض المشاركة بها وتوقفت بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

وكان من المفترض أن يظهر باسل في مسلسل عالمي من 3 أجزاء، بالإضافة لفيلم عالمي قصير.
 


 

كما تحدث باسل في اللقاء، أنه ليس مستعجلًا على لعب دور البطولة المطلقة بأعماله، مشيرًا إلى أنه يمشي ببطء لأنه لا يريد أن يخطو أي خطوة خاطئة، وكشف أنه تم ترشيحه من 4 سنوات للعب دور البطولة إلى جانب سيرين عبد النور لكنه فضل الاعتذار لأنه كان ما زال في بداياته.


وعن نوعية الأعمال الفنية التي يفضل باسل تقديمها، كشف عن حبه لأدوار "الأكشن"، ومنها ما قدمه في مسلسل " النهاية " رمضان الماضي، مشيرًا إلى أنه فخور بالاحترافية التي قدمها صناع العمل والذي يعتبر الأول من نوعه في العالم العربي.

أما في ما يتعلق بمسلسل " طاقة حب "، الذي يعرض حاليًا ويشارك فيه، قال باسل: إنه سعيد بالوقوف أمام الأسطورة أنوشكا كما وصفها وكشف عن كواليس العمل معها التي كانت صعبة لأنه كان كان مكسوف منها خلال التصوير.


 



يذكر أن، باسل الزارو انتقل للعيش في أميريكا قبل أزمة كورونا، بعد أن استطاع إصدار كل الأوراق القانونية التي تخوله بالعمل هناك، ولكنه فضل العودة إلى مصر مع إعلان أمريكا عن الإقفال وتوقف الإنتاج بسبب كورونا.

ووصل عدد من النجوم المصريين إلى العالمية، كان آخرهم الفنان الشاب أحمد مالك، والفنانة إلهام عبد البديع، الذين اخترقوا أسوار هوليوود، وإلى جانب نجوم الجيل الحالي واستطاع أيضًا نجوم الزمن الجميل المشاركة  في أفلام عالمية، نرصدها خلال هذا الفيديو:

 


.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان