رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الاثنين 18 يناير 2021 م | 04 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تركت المنزل.. تفاصيل خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

فيديو| تركت المنزل.. تفاصيل خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

ميديا

عمرو دياب ودينا الشربيني

فيديو| تركت المنزل.. تفاصيل خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

كرمة أيمن 23 نوفمبر 2020 23:52

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، مثيرة للجدل منذ أول لحظة بها، وشغلت عشاق الهضبة والجمهور كثيرًا، خاصة وأنهما لم يؤكدا زواجهما إعلاميًا، واكتفى الثنائي بالحديث عن بعضهما دون التطرق لمسألة الزواج. 

 

ومثلما كان حديث الجمهور في الارتباط، مع أول تسريب لخلاف نشب منهم تتبعهم فضول الجمهور، ليتصدر عمرو دياب مؤشر محرك البحث جوجل، وتتصدر دينا الشربيني قائمة الأكثر بحثًا بموقع التدوينات المصغر "تويتر". 

 

وتساءل الجمهور عن حقيقة انفصال عمرو دياب، خاصة وأن دينا الشربيني قررت ترك منزل الزوجية لأول مرة منذ ارتباطهما، كما لم تظهر مع الهضبة في حفله الأخير الذي أقامه يوم الخميس الماضي، ولمعرفة تفاصيل الخلاف.. شاهد الفيديو: 

 


وكان آخر ظهور لعمرو ديا ودينا الشربيني، سويًا أثناء مشاركتهما في فعايات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي انتهت فعالياته منذ قرابة شهر. 

 

في ظل تلك الأجواء العائلية المتوترة، كشف المؤلف تامر حبيب،  مشاركة الفنانة "دينا الشربيني" في المسلسل الذي يعود من خلاله الفنان عمرو دياب للتمثيل بعد 27 عامًا من غيابه عن الشاشة، والمقرر أن تقدمه المنصة العالمية الشهيرة  "نتفليكس" الشركة الرائدة عالميًا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي.

 

وقال تامر حبيب في تصريحات تلفزيونية له :" لم يتم الاستقرار بعد على فريق العمل، وأن العمل بعيد عن قصة حياتهم الحقيقية"، مشيرًا إلى أن هناك قصة الحب تجمعهم في أحداث العمل.

 

 

وفي 2017، اندلعت الشرارة التي بدأت بها علاقة عمرو ديب ودينا الشربيني، وكانت الخاتم التي أهداه الهضبة لدينا، خلال احتفاله بعيد ميلادها في أحد المطاعم الراقية بالزمالك.

 

وقبل طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"، بأسبوعين، عاد الحديث مرة ثانية عن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد نشر صورة لهما سويًا في الساحل الشمالي، وكانوا بصحبة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع في إحدى الحفلات على شاطئ هاسيندا.

إلا أن الأمور ازدادت اشتعالاً، بعد سماع الجمهور أغنية "يا أجمل عيون": "يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صاحيتي ليل العاشقين.. صاحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. واعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت.. لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت" ليتسأل الجميع من هي صاحبة "برج الحوت" التي غنى لها الهضبة خصيصًا.

 

لتشعل الأجواء من جديد عن علاقتها بعمرو دياب، وخاصة أنها من مواليد برج الحوت، وعيد ميلادها 17 مارس.

 

عادت علاقة دينا الشربيبي وعمرو دياب، للأضواء، بعد ظهورهما سويًا في عيد ميلادالهضبة، الذي أقيم في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة الجديدة، وبالرغم من أن الاحتفال كان بصحبة عدد من الأصدقاء، إلا دخول دنيا وهي بصحبة عمرو دياب، أثار العديد من علامات الاستفهام. 

 

 

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، فيديو من حفل عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الفنانة دينا الشربيني، وهي ترافقه لحظة دخوله القاعة، وترقص على نغمات أغنية "الفرحة الليلة".

 

وعلق عمرو دياب، على الصور قائلًا: "مع فريق العمل"، وبعدها ظهر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني، في المطارات والأماكن العامة، ليعتاد الجمهور على تواجدهما سويًا خاصة مع ظهور أكثر من مصدر مقرب منهما، كاشفين عن زواج "عمرو" و"دينا". 

 

يذكر أن، دينا الشربيني، شاركت عمرو دياب، في كليب "أماكن السفر" وظهر الثنائي بأجواء رومانسية  لفتت الأنظار.

 

وأغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، ومن  كلمات الأغنية :"فى اماكن السهر انا قمري طلع واتشهر..والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين..ع البحر إن مشي الموج يهدى ويختشي..الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين".

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان