رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مفاجأة.. تركي آل الشيخ وعمرو دياب في أغنية جديدة

مفاجأة.. تركي آل الشيخ وعمرو دياب في أغنية جديدة

ميديا

تعاون جديد بين تركي آل الشيخ وعمرو دياب

مفاجأة.. تركي آل الشيخ وعمرو دياب في أغنية جديدة

محمد الوكيل 23 نوفمبر 2020 15:25

يبدو أن هناك تعاونا فنيا جديدا، في الطريق، بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، والمطرب عمرو دياب، في ألبوم الهضبة الأخير.

 

وعرض آل الشيخ على الهضبة، أغنية جديدة، تحمل اسم "غدارين"، طالبًا منه عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" أن يسمعها، ليرد عليه الهضبة قائلاً: "مش قولت لك بتفائل بالأغاني اللي بتيجي على آخر وقت.. يلا بينا".

 

ووجه آل الشيخ رسالة لعمرو دياب، قائلاً: "يا حظ صاحي؟ في عمل سميته غدارين.. تسمع؟ لو في مكان لسة في الألبوم"، ورد عليه الهضبة: "صاحي بشتغل وجاهز للسمع".

 

وفي تغريدة أخرى، قال "آل الشيخ": "ايه الي مصحيك؟ حمشيها مصروف البيت.. بعت ليك اسمع ورايك يا هضبة"، ليرد عمرو دياب: "مش قولتلك بتفائل بالأغاني اللي بتيجي على آخر وقت.. يالا بينا".

وطرح عمرو دياب مؤخرًا أغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القياتي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، ميكس وماستر أمير محروس.

 

وسبقتها أغنية "أهي أهي"، التي تعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي.

 

وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز، جيتار فلامنكو، ثانوس ستافريديس، أوكرديون، ديميتريس لاباس، أوكرديون.

 

وتعد "اهي اهي" ثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان حيث سبق أن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر" و"حبيب قلبي" اللذان صدرا عام 1999.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان