رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخرهم سلمي أبو ضيف.. فيروس كورونا يهاجم نجوم مهرجان الجونة

فيديو| آخرهم سلمي أبو ضيف.. فيروس كورونا يهاجم نجوم مهرجان الجونة

ميديا

الفنانة سلمى أبو ضيف

فيديو| آخرهم سلمي أبو ضيف.. فيروس كورونا يهاجم نجوم مهرجان الجونة

كرمة أيمن 09 نوفمبر 2020 20:41

هاجم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ورغم انتهاء فعالياتها منذ أيام، إلا أن تداعياتها ما زالت مستمرة مع ظهور إصابات بالفيروس بين نجوم الفن من ضيوف المهرجان. 

 

وانضمت الفنانة سلمى أبو ضيف، إلى قائمة النجوم المصابين بفيروس كورونا، عقب عودتهم من مهرجان الجونة

 

ولم تعلق سلمى أبو ضيف، على أنباء إصابتها، التي أعلنها الصحفي هاني عزب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "الفنانة سلمى أبو ضيف، تنضم لقائمة المصابين بڤيرس كورونا خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي‬⁩ ..وحالياً هي في العزل المنزلي".

وأضاف: "رغم إنها لم تعلن إصابتها للجمهور إلا إنها تواصلت هاتفياً مع المخالطين من أجل تحذريهم، ‏نتمني السلامة للجميع".

 

وتجاهلت سلمى أبو ضيف، عدة صور لها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت برفقة الفنانة جميلة عوض والتي شاركتها ببطولة مسلسل "إلا أنا"، وعلقت: "افتقدك كثيرًا".

 

وبدأت سلمى أبو ضيف، مسيرتها الفنية كمذيعة ثم عارضة أزياء قبل خوضها مجال التمثيل، وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات منها: "حلاوة الدنيا، ولا تطفئ الشمس، وطلعت روحي"، وشاركت في بطولة فيلم "الشيخ جاكسون" وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 

 

 

بسمة وحاسة الشم 

 

كشفت الفنانة بسمة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتها من فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وعن تطورات حالتها الصحية، قالت بسمة في مداخلة هاتفية، عبر برنامج "الحكاية"، بفضائية "mbc" مصر، أن الأعراض التي تعاني منها بسبب إصابتها بالفيروس المستجد بسيطة وغير قوية.

 

وأوضحت أنها فقدت حاسة الشم وتعاني من بعض الآلام في الظهر والتي اعتقدت في بداية الأمر أنها بسبب الحذاء العالي، لافتة إلى أنها لا تشعر بأي سوء دون الذي ذكرته وتأخذ أدويتها بانتظام والتي تجعلها تنام كثيرًا.

 

وكانت أكدت الفنانة بسمة أخبار إصابتها بفيروس كورونا منذ يومين، حيث قالت عبر حسابها بـ"فيسبوك"، أنها عزلت نفسها منذ أسبوع بعد إيجابية تحليلها، موضحة أنها لم تعان من أي أعراض.

 

وذكرت: "بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية، والحمدلله تقريبًا مفيش أعراض، وأول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل".

 

وأوضحت أنها لم تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أعلنت لكل المحيطين بها: "مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليًا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة، بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا، باذن الله قريب جدًا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرًا للجميع".
 

زينب غريب
 

كشفت الفنانة زينب غريب عن إصابتها بكورونا، حيث نشرت عبر خاصية "ستوري" بحسابها بـ"انستجرام"، صورة تعلن فيها إصابتها وتطلب من المخالطين لها أن يتخذوا الإجراءات اللازمة.

 

 

سارة عبد الرحمن.. يا رب هون

 

أعلنت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، بطلة مسلسل "سابع جار"، عن إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من مهرجان الجونة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت سارة عبدالرحمن: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يارب يهون على أي حد عنده كورونا ويا رب يشفي الكل".

 

يذكر أن سارة عبد الرحمن اشتهرت بدورها في مسلسل "سابع جار"، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع ‏أيتن أمين ‏ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس ‏وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد ‏علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The ‎Producers.

 

 

ريم العدل 

 

كشفت مصممة الملابس ريم العدل، عن إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 

وكتبت ريم العدل: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف".

 

وأضافت: "بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع".

 

وريم العدل، مصممة ملابس مصرية، ولدت في عام 1982، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة، وعملت بعد التخرج كمساعدة لعدد من مصممات الأزياء ومنهم ناهد نصر الله.

 

وحازت على دبلومة دراسية من إيطاليا في مجال تصميم الملابس للسينما والمسرح، وبدأت العمل في السينما في عام 2005 من خلال فيلم "أريد خلعًا"، ثم عملت كذلك في أفلام "ورقة شفرة، السفاح، سمير وشهير وبهير"، كما عملت في مسلسلات "سيدنا السيد، الداعية، سجن النسا".

 

 

ويجز
 

كما أعلن مطرب الراب "ويجز" إصابته بفيروس كورونا أثناء تواجده في مدينة الجونة. 

 

وكشف "ويجز" أنه احتك بعدد كبير من الفنانين والاعلاميين والصحفيين أثناء مشاركته بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة.

وكتب ويجز، عبر خاصية "ستوري" بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام": "يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير". 

 

وطالب كل من تعامل معه بعزل نفسه، قائلًا: "أرجوكم أي حد أحتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا". 

 

حرص "ويجز" أيضا على طمأنة جمهوره، على صحته، ونشر فيديو من خلال خاصة "ستوري" بحسابه على "إنستجرام". 

 

وقال ويجز: "أحب أشكر كل الناس اللي دخلت تطمن عليا، والوضع مش صعب وأنا كويس وفي العزل، على أمل نعدي الشوية دول، وبعدين نحلل تاني ونطلع سلبي، ونرجع نغزو العالم مرة أخرى".

ويخضع ويجز للعزل المنزلي مع صديقه المصاب أيضا بكورونا.

 

 

يشار إلى أن المخرج كريم العدل، كان قد حذر من ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في الوسط الفني خلال الفترة المقبلة بسبب حضور العديد من الفنانين فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. 

 

وقال كريم العدل، من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة".

وطالب حضور مهرجان الجونة بتوخّي الحذر، وإجراء الفحوصات الطبية، وكتب: "يا ريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل ما يقابل أي حد، اللهم بلغت، اللهم فاشهد".


 

وشارك في مهرجان الجونة عدد كبير من نجوم الفن، لكن ما أثار الجدل تصريح عدد منهم بإصابته بفيروس كورونا أثناء الافتتاح، أو مشاركة عدد آخر كان الجمهور على علم بإصابتهم بـ"كوفيد 19" قبل انطلاق المهرجان بأيام. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان