رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لهذا السبب.. هاجمت كاملة أبو ذكري أبطال «بـ 100 وش»

فيديو| لهذا السبب.. هاجمت كاملة أبو ذكري أبطال «بـ 100 وش»

ميديا

مسلسل "بـ 100 وش"

فيديو| لهذا السبب.. هاجمت كاملة أبو ذكري أبطال «بـ 100 وش»

كرمة أيمن 02 نوفمبر 2020 23:36

شنّت المخرجة كاملة أبو ذكر، هجومًا عنيفًا على أبطال مسلسل "بـ 100 وش" الذي قامت بإخراجه وعرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. 

 

ووجهت كاملة أبو ذكري، انتقادات لاذعة ووصفت بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ"100 وش"، بالغرور

 

لكن عاد هذا الهجوم بالسلب على المخرجة، ما بين رد من أبطال المسلسل، وتعليقات الجمهور، وكذلك تعليق السيناريست محمد صلاح العزب. 

 

وبعد الهجوم عليها، قامت كاملة أبو ذكري بحذف المنشور الذي كتبته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما قامت بغلق الحساب. 

 

وبين "غضب، استياء، أسف، وتساؤل" جاءت ردود أفعال ممثلي مسلسل "بـ 100 وش" على المخرجة كاملة أبو ذكري، ويكشف هذا الفيديو ردودهم: 

 

 

 

وكشفت المخرجة كاملة أبو ذكرى، سبب وصف بعض ممثلي مسلسل "بـ 100 وش" بالغرور، قائلة: "الغرور أحد أسباب ضياع موهبة الفنان". 

 

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "أخشى على مجموعة ممثلى بـ 100 وش من الغرور، وهو أحد قلقى عليهم من ضياع موهبتهم وعزوف المنتجين والمخرجين عنهم، فكلنا فى النهاية نجتهد لتقديم فن ورسالة لإسعاد الناس وإضافة البهجة على وجوههم".

 

وتابعت: "لم أعمل مع فنان مغرور وعندما أشعر بأن هناك فنانا يسعى للتعالى علىّ بوقفه عند حده، واشتغلت كثيرا مع عمالقة الفن أمثال عادل أمام وأحمد زكى وغيرهم ولم أغضب من أحد منهم".

 

أكدت كاملة أبو ذكرى: "أغلقت حسابى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد هجومى على ممثلى بـ 100 وش بعد حذف البوست الذى قمت بنشره".

 

وكانت أبو ذكري، قالت في منشور لها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم".

 

وتابعت: "عايزة أقول لكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهينً، ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها".

 

وواصلت أبو ذكري: "الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه أنتم مين أصلا كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره وربنا يهدي".


 

وعلق السيناريست محمد صلاح العزب، على موقف المخرجة كاملة أبو ذكرى، قائلا: "مخرجة عملت مسلسل ونجح والحمد لله نشوف حياتنا وهنعمل إيه بعد كده؟، لأ طبعا.. نعمل أبلة الناظرة ونحكم على الممثلين اللي اشتغلوا معانا ونصنفهم ونقول عليهم مبتدئين ومحدش يعرفهم وسبحان الله إنهم بقوا مغرورين".
 

وأضاف عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "كإننا لما نقول عليهم مبتدئين ومحدش يعرف أساميهم ونكتب عليهم بوستات تلقيح هنبقى كبار ومتواضعين وذوق مثلا.. سبحان الله".

 

 

وحقق مسلسل "بـ 100 وش" للنجمين آسر ياسين ونيللي كريم، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أثناء عرضه في رمضان 2020، وقرر صناع العمل تحويله إلى فيلم سينمائي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان