رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| الجمهور يطارد سهر الصايغ.. والسبب مهرجان الجونة

صور| الجمهور يطارد سهر الصايغ.. والسبب مهرجان الجونة

ميديا

الفنانة سهر الصايغ

صور| الجمهور يطارد سهر الصايغ.. والسبب مهرجان الجونة

كرمة أيمن 28 أكتوبر 2020 21:31

طارد الجمهور، الفنانة سهر الصايغ، لتحتل تريند محرك البحث "جوجل"، بعد إطلالتها بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة. 

 

ولفتت سهر الصايغ، الأنظار بإطلالة تجمع ما بين الجمال والبساطة والجاذبية، خلال تواجدها على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان الجونة. 

 

وأشاد الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة سهر الصايغ، حيث ارتدت "جمبسوت" باللون الأبيض، نصف كم، واتسمت بالرقة والجاذبية. 

 

وأثنى رواد السوشيال ميديا، على اللوك الذي ظهرت به خاصة وأنه يبتعد عن الإطلالة المثيرة والغريبة وغير تقليدية، التي شهدتها الـ"ريد كاربت" منذ انطلاق فعاليات المهرجانات. 

 

وجاءت التعليقات: 

"جمالها بسيط جدًا".

"غطت عليهم كلهم".

 "خلينا متفقين إن سهر الصايغ كانت أجمل إطلالة". 

"الأحلى والأكثر أناقة في مهرجان الجونة".

 

 

 

 

 

 

 

يشار إلى أن، آخر أعمال سهر الصايغ، مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة مجدى زكى وتأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وعرض الجزء الأول قبل شهر رمضان 2020، واستكملت حلقاته بعد انقضاء الموسم الرمضاني. 

وتألقت سهر الصايغ، في المارثون الرمضاني 2020، من خلال مشاركتها في مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، وياسمين علي، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي. 

وتدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه. 


 

 

 

ولدت سهر الصايغ، عام 1990، بدأت التمثيل وهي طفلة صغيرة من خلال مجموعة من المسلسلات، كان أبرزها مسلسل "أم كلثوم" مع صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، وهو الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه.

 

درست سهر الصايغ في كلية طب الأسنان، وتخرجت عام 2013، إلا أن ذلك لم يمنعها من ممارسة المهنة التي أحبتها ووجدت نفسها فيها، لتستكمل مشوارها في عالم الفن. 

 

 وفي عام 2008 شاركت في مسلسل "في إيد أمينة" مع الفنانة يسرا، كما شاركت معها أيضًا في مسلسل "خاص جداً" سنة 2009 بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل، وفي عام 2010 شاركت مع نخبة كبيرة من الممثلين في أحد أبرز مسلسلاتها "الحارة".

 

تألقت في العديد من الأعمال الدرامية، أبرزها مسلسل "كفر دلهاب"، "رمانة الميزان"، "فكرة بمليون جنيه"، "النهاية"، و"ابن حلال". 

 

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
 

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

حرص عدد من النجوم على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أبرزهم: يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.
 

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، إذ تقام الدورة الرابعة وسط تداعيات فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم مؤخرًا، وتسبب في تعطيل مناحي الحياة كافة، على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان