رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| إسلام إبراهيم يرد على منتقدي إطلالته بمهرجان الجونة.. ماذا قال؟

صور| إسلام إبراهيم يرد على منتقدي إطلالته بمهرجان الجونة.. ماذا قال؟

ميديا

الفنان إسلام إبراهيم

صور| إسلام إبراهيم يرد على منتقدي إطلالته بمهرجان الجونة.. ماذا قال؟

كرمة أيمن 26 أكتوبر 2020 20:19

شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، العديد من الإطلالات الغريبة وغير تقليدية، ولم تقتصر على نجمات الفن، بل طالت أيضًا النجوم الرجال. 

 

وطالت الانتقادات الفنان الشاب إسلام إبراهيم، الذي اعتمد على لوك غريب في كل مرة يظهر بها على السجادة الحمراء للمهرجان.

 

وأثار إسلام إبراهيم، جدلًا كبيرًا من أول أيام فعاليات مهرجان في حفل الافتتاح، حيث ظهر ببدلة سوداء مزينة باللون الذهبي، واعتمد على الحذاء الرياضي "الكوتشي".

 

وطالت الانتقادات والسخرية إسلام إبراهيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون الرد عملي من الفنان، في إطلالته الثانية.
 

وظهر إسلام أمس ببدلة ذات ألون ليست موحدة، كان البنطلون باللون الموف، والجاكيت أخضر، بينما القميص كان مُزركشًا.

ونشر صورًا من إطلالاته، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وكتب: "عشان تبقو تحمدوا ربنا علي اللوك بتاع امبارح  ع العموم كل اللي يعجبك والبس اللي يعجبك بردوا المهم تكون مبسوط للمرة التانية بشكر الناس اللي تعبت معايا".


 

كما علق إسلام إبراهيم على منتقدي ظهوره، خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي قائلًا: "لبست أوحش وأغرب من إمبارح عشان المنتقدين يحرموا يعملوها مرة تانية".
 

ولم يتوقف عن الإطلالات المثيرة للجدل، والتي تعتمد على الألوان المختلفة، ليظهر إسلام إبراهيم؛ ببدلة ذات بنطلون "أبيض"، وقميص أزرق يحتوي على حروف عشوائية باللغة الإنجليزية ومرسوم عليه صور لببغاء، واكمل إطلالته بجاكيب أحمر داكن.


 

ولم يكن هذا السبب الوحيد، الذي أثار بسببه إسلام إبراهيم، الجدل، فكان ظهوره دائمًا بصحبة الفنانة دينا ماهر، بعدما اشتركوا سويًا في بطولة مسلسل "100 وش".
 

وانتشرت الأنباء حول ارتباط إسلام، ودينا، إلا أنهما نفوا ذلك، وأكدوا أن ما يجمعهما علاقة صداقة وأخوه.

وقال إسلام إبراهيم، إن دنيا أقرب صديقة له منذ فترة طويلة، ويعتبرها بمثابة شقيقة كبرى له لأنها أكبر داعم له على الكثير من المستويات وليس المهني فقط.

 

 

وشارك الفنان إسلام إبراهيم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ100 وش"، بطولة نيللى كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدى، ومصطفى درويش، وشريف دسوقى، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبدالعظيم، و إنتاج جمال العدل، وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى، والذي حقق نجاحاَ كبيرًا.

 

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
 

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان