رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «جمبسوت».. رانيا يوسف تثير الجدل مجددًا بإطلالة جريئة

فيديو| «جمبسوت».. رانيا يوسف تثير الجدل مجددًا بإطلالة جريئة

ميديا

رانيا يوسف

فيديو| «جمبسوت».. رانيا يوسف تثير الجدل مجددًا بإطلالة جريئة

كرمة أيمن 27 أكتوبر 2020 22:15

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدلًا مجددًا، بالظهور بإطلالة جريئة خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة. 

 

في البداية، جاءت إطلالات رانيا يوسف، أنيقة وبدون إثارة، لكن يبدو أن الفنانة أبت أن يمر المهرجان بسلام دون لفت الأنظار. 

 

وعادت رانيا يوسف، لإثارة الجدل، في فعاليات اليوم الخامس من فعاليات مهرجان الجونة بـ"جمبسوت" ذات اللون الأسود الشفاف.

 

ارتدت  جمبسوت قصير باللون الأسود اللامع، مزود بأكمام، ومفتوح عند منطقة الصدر، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة.

 

لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي لفتت الانتباه ووصفت بالجريئة، ففي الصباح شاركت رانيا يوسف، متابعيها بصورة لها وهي ترتدي "هوت شورت"، وعلقت عليها: "حافظ على وجهك للشمس ولن تري الظلال ابدا". 

 

 

 

وعن إطلالتها المثيرة، قالت رانيا يوسف، خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" على هامش فعاليات الجونة السينمائي: "أنا طول عمري بلبس لبس جرئ من قبل ما أدخل الوسط الفني، أنا تربيتي كده وشخصيتي كده ومش هغيرها عشان خاطر حد". 

 

كما سخرت رانيا يوسف، من إطلالتها التي جعلتها في مرمى انتقادات الجمهور ووصفوها بإطلالة مثيرة، وذلك من خلال خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستجرام"، وقامت بتركيب صورتها وخلفها السيدة التي ظهرت في فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا. 

 

وتصدرت الفنانة، تريند "تويتر" عقب حديثها عن انتشار فيروس كورونا، وقالت: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

وأثار تصريح رانيا يوسف، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودشّن رواد موقع "تويتر"، هاشتاجا يحمل عنوان "مدام رانيا"، للسخرية مما قالته عن محاربة الإنسان للديناصورات.

وخرجت رانيا يوسف، عن صمتها، ونشرت مقطع الفيديو الذي أثار الجدل، وعلّقت عبر حسابها على "تويتر" قائلةً: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".
 

 

تقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
 

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

حرص عدد من النجوم على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أبرزهم: يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.
 

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، إذ تقام الدورة الرابعة وسط تداعيات فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم مؤخرًا، وتسبب في تعطيل مناحي الحياة كافة، على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان