رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

«الحدوتة عايزة تركيز» مي عز الدين تروج لـ«خيط حرير».. شاهد البرومو

«الحدوتة عايزة تركيز» مي عز الدين تروج لـ«خيط حرير».. شاهد البرومو

ميديا

مي عز الدين

«الحدوتة عايزة تركيز» مي عز الدين تروج لـ«خيط حرير».. شاهد البرومو

كرمة أيمن 27 أكتوبر 2020 19:44

أزاحت شركة "سينرجي" الستار، عن البرومو الدعائي لمسلسل "خيط حرير" للفنانة مي عز الدين، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة. 

 

وظهرت مي عز الدين، في البرومو بشكل جديد ومختلف يتناسب مع أجواء المسلسل الذي يدور في إطار من الغوض والتشويق والإثارة. 

 

وظهر أبطال "خيط حرير" في البرومو الذي كشف عن اسم الشخصية التي تؤديها مي عز الدين، في مشهد جمعها مع النجمة سوسن بدر، وهي تناديها باسمها "مسك". 

 

وشوقت مي عز الدين، الجمهور، بطرح البرومو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "الموضوع شكله كبير، والحدوتة خيوطها كتير، وعايزة تركيز". 

 


 

تدور أحداث المسلسل في 35 حلقة، فى إطار اجتماعي، ويشارك فى بطولته مع الفنانة مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.



وكان من المقرر عرض مسلسل "خيط حرير" ضمن المارثون الرمضاني المنقضي 2020، لكن تسببت جائحة كورونا، في توقف التصوير وتأجيل عرضه. 

 

وتحرص مي عز الدين، على التنوع في الأدوار التي تقدمها في مسلسلاتها ما بين الدراما، الكوميدي، الإثارة، والاجتماعي. 

 

يشار إلى أن، مسلسل "خيط حرير" العمل الرابع الذى يجمع مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سويًا مسلسل "حالة عشق" عام 2015، ومسلسل "رسايل" عام 2018، ومسلسل "وعد" عام 2016، ويعد العمل الثالث مع مؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك.

 

 

يذكر أن، مي عز الدين شاركت في السباق الدرامي الرمضاني 2019، بالمسلسل الكوميدي "البرنسيسة بيسة". 

وجسدت مي عز الدين، خلال المسلسل شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي. 

أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية. 


وشارك في بطولة "البرنسيسة بيسة" كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان