رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

استياء جماهيري من أداء ممثلة «إسرائيلية» لشخصية كليوباترا

استياء جماهيري من أداء ممثلة «إسرائيلية» لشخصية كليوباترا

ميديا

بسبب سوسن بدر.. استياء جماهيري من اختيار ممثلة إسرائيلية لتجسيد شخصية كليوباترا

استياء جماهيري من أداء ممثلة «إسرائيلية» لشخصية كليوباترا

محمد الوكيل 12 أكتوبر 2020 09:22

سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ترشيح الممثلة الإسرائيلية جال جادوت لأداء دور الملكة كليوباترا في عمل سينمائي جديد من إنتاج استوديوهات "Paramount Pictures".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "سوسن بدر"، مُعبرين عن استيائهم من ترشيح ممثلة إسرائيلية للقيام بهذا الدور في وجود الفنانة سوسن بدر.

 

وأكدوا أن سوسن بدر تصلح بجدارة لهذا الدور، بملامحها وموهبتها، التي تتوافق مع تجسيد شخصية الملكة الفرعونية كليوباترا.

وكانت الفنانة سوسن بدر، قد ظهرت في وقت سابق بإعلان "١٠٠ مليون صحة" مرتدية ملابس كليوباترا، وهو ما جعل البعض يشير إلى أنها الأقرب لتجسيد شخصية كليوباترا، نظرًا لقرب ملامحها من ملكات الفراعنة.

 

يشار إلى أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

 

كما شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وكريم فهمي وسمر مرسي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

وكذلك ظهرت الفنانة الكبيرة سوسن بدر في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان