رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بكلمة واحدة.. دنيا ماهر تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم (صور)

بكلمة واحدة.. دنيا ماهر تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم (صور)

ميديا

دنيا ماهر وإسلام إبراهيم

بكلمة واحدة.. دنيا ماهر تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم (صور)

كرمة أيمن 26 أكتوبر 2020 22:55

تصدرت الفنانة دنيا ماهر، محرك البحث جوجل، عقب ظهورها برفقة الفنان إسلام إبراهيم، منذ بداية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

 

ولفت ظهور دنيا ماهر، وإسلام إبراهيم معًا على السجادة الحمراء للمهرجان أكثر مرة، كما حرصا على التواجد سويًا في أحد اللقاءات التليفزيونية على هامش المهرجان.

وطاردت الشائعات الثنائي دنيا ماهر وإسلام إبراهيم، وترددت الأنباء حول ارتباطهما عاطفيًا، ووصل الأمر إلى تساؤل الجمهور عن موعد حفل الزفاف.









وازدادت شكوك جمهور ومتابعين دنيا ماهر، عندما نشر إسلام، صورة لـ"دنيا" وغازلها كاتبًا "قمر"، لترد عليه : "حبيبي يا إسلام".
 

وحسمت دنيا ماهر، هذا الجدل، بكلمة واحدة، وردت على متابعينها قائلة "ده أخويا".


 

كما حاول الفنان حسن أبو الروس، التخفيف من توتر هذا الوضع، برسالة غزل للفنانة دنيا ماهر.


ونشر أبو الروس، صورة تجمعه بـ"دنيا ماهر" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها: "لا ليها قريب ولا غريب وحبيب غيري، بحبك يا دنيا ماهر".


ومن جهة أخرى، تشارك الفنانة دنيا ماهر، في مسلسل "أبلة فاهيتا" الجديد الذي يحمل اسم "دراما كوين" والمقرر عرضه عبر منصة نتفليكس قريبًا.

 

من ناحية أخرى تحدثت الفنانة دنيا ماهر عن شخصية نجلاء بمسلسل بـ100 وش وقالت: "أنا سعادتى كبيرة أوى إن الناس ضحكت بسببي". 
 

كما تشارك دنيا ماهر فى فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدى، حيث انتهت من تصوير دورها الأيام الماضية وجاء احتيارها من قبل المخرج شريف عرفة.
 

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من النجم عمرو عبد الجليل ومنة شلبى وسليمان عيد ومحمود حافظ وآخرون من النجوم.

 

يذكر أن، مسلسل "100 وش" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا جمع كل من دنيا ماهر وإسلام إبراهيم، وحسن أبو الروس، وشاركوا في بطولته بجانب النجمين نيللي كريم وآسر ياسين، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

 

تقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
 

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

حرص عدد من النجوم على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أبرزهم: يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.
 

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، إذ تقام الدورة الرابعة وسط تداعيات فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم مؤخرًا، وتسبب في تعطيل مناحي الحياة كافة، على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان