رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| بهذه الرسائل.. مهرجان الجونة يجدد الأجواء الرومانسية

فيديو وصور| بهذه الرسائل.. مهرجان الجونة يجدد الأجواء الرومانسية

ميديا

مشاهد رومانسية من مهرجان الجونة

فيديو وصور| بهذه الرسائل.. مهرجان الجونة يجدد الأجواء الرومانسية

كرمة أيمن 26 أكتوبر 2020 20:25

فجر مهرجان الجونة السينمائي، مشاهد رومانسية جمعت العديد من الثنائيات، وذلك على هامش مشاركتهما في فعاليات الدورة الرابعة.

 

ليست إطلالة النجوم هي من تجذب فقط الانتباه، فالحياة الخاصة للمشاهير محل اهتمام وفضول ويتابعها الجمهور بشغف، لذلك توجهت الأنظار للعديد من الفنانين في مهرجان الجونة


تغزلت الفنانة كندة علوش، في زوجها الفنان عمرو يوسف أثناء تواجدهما في مهرجان الجونة، ونشرت صورة لهما معًا، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".
 

ووجهت كندة، رسالة رومانسية إلى زوجها، وكتبت معلقة على الصورة: "وإيدك على كتفي أنا ممكن أواجه العالم".





 

"من هو لوحده اللي محظوظ"، بهذه الكلمات عبر الفنانة أيتن عامر، عن حبها لزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة.
 

ونشرت أيتن عامر، صورة لهما، عبر حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، وكتبت: "مش هو لوحدة اللى محظوظ، أنا محظوظة بوجوده فى حياتى، أكتر منه بكتير".
 


 


 

شارك الفنان مصطفى قمر، جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة له.

 

وظهر مصطفى قمر بإطلالة رومانسية مع زوجته وعلق على الصورة قائلا: "في الطريق للجونة".

 

في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وعلى السجادة الحمراء حرص عدد من نجوم الفن على الحضور بصحبة النصف الآخر في حياتهم.

 

وحضر آسر ياسين وزوجته وطفليه في مفاجأة للجميع، جومانا مراد وزوجها، محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، آيتن عامر وزوجها، أمير رمسيس وزوجته، حسن أبو الروس وزوجته، أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، منذر ريحانة وزوجته، أحمد السقا وزوجته مها الصغير. 

 

تقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
 

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان