رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 مساءً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عيد ميلاد عمرو دياب.. غزل دينا وتهنئة النجوم واحتفال أفيخاي

فيديو| عيد ميلاد عمرو دياب.. غزل دينا وتهنئة النجوم واحتفال أفيخاي

ميديا

عمرو دياب ودينا الشربيني

فيديو| عيد ميلاد عمرو دياب.. غزل دينا وتهنئة النجوم واحتفال أفيخاي

كرمة أيمن 11 أكتوبر 2020 19:15

احتفل جمهور الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 59، وتصدر محرك البحث جوجل، وانتشرت التهنئات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر أغانيه وصوره. 

 

وحرص عدد كبير من النجوم، بالاحتفال  بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب، ومشواره الفني المتوج بالعديد من النجاحات التي أوصلته لمكانه عالمية لم يحظ بها الكثير. 

 

وعلى طريقتها الخاصة، احتفلت الفنانة دينا الشربيني، بعيد ميلاد الهضبة على نغمات أغنية "أماكن السهر" التي ظهرت بها كموديل لأول مرة مع عمرو دياب، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

 

وجمعت دينا الشربيني، في الفيديو، العديد من الصور التي جمعتها مع الهضبة، وأغلبها ينشر للمرة الأولى منذ بداية تعارفهما في 2017. 

 

وكتبت دينا الشربيني، على الفيديو: "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف ، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد".

 

 

 

وهنأ السيناريست تامر حبيب، الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 59، ونشر صورة له برفقة الهضبة، عبر حسابه بـ"إنستجرام". 

 

وقال تامر حبيب، معلقًا: "‏كل سنة وانت في حتة لوحدك يا هضبة.. ربنا يديم عليك النجاح والحب والسعادة وما يحرمناش منك ومن فنك وإحساسك أبدًا ❤️". 

 

 

وحرص الشاعر تامر حسين، على الاحتفال بعيد ميلاد عمرو دياب، عبر "تويتر"، وكتب على صورة تجمعهما: "كل سنة وأنت روح وشباب، كل سنة وأنت سيرة فى كتاب، كل سنة وأنت أغلى وأجدع عمرو دياب". 

 

وأضاف: "عقبال مليون سنة مشرفنا وشايل الصناعة فوق كتافك ودايمًا فى الصدارة". 



وكتب الملحن عزيز الشافعي، قائلًا: "‏أعظم عظماء مواليد شهر أكتوبر ‎الهضبة حصن المزيكا المصرية وفخر الشرق الأوسط ‎عمرو دياب، اسم مش محتاج ألقاب بعده ولا قبله كل سنة وانت طيب". 

 




وهنأت الفنانة إيمي سالم، المطرب عمرو دياب، ونشرت صورة تجمعها بالهضبة، وعلقت عليها: "كل سنة و انت الهضبة.. كل سنة و انت ناجح و عالمي ... كل سنة و انت مختلف و في حتة لوحدك ... و الاهم كل سنة و انت بصحة و سعادة و راحة بال". 

 

 

من إحدى حفلات عمرو دياب، نشرت الإعلامية أنجي علي، مجموعة من الفيديوهات لأغانِ مختلفة للهضبة منها: "يوم تلات"، و"برج الحوت"، وظهرت وهي تغني وترقص على أنغامها. 

 

وكتبت أنجي علي: "كل سنة وأنت طيب وبخير ودايمًا مبدع ومتألق يا أجمل هضبة.. ياللي اسمك هو معنى الإرادة والعزيمة والنجاح والإصرار".

 

وأضافت: "كل ألبوم ليك هو عنوان لسنة من حياتنا ومشوارك رسمنا فيه مشوارنا بفرحنا وحزننا في قوتنا وانكسارنا في ضحكتنا ودموعنا.. ولسه معاك مكملين ومخلصين". 

 

 

 

وبتهنئة خاصة، احتفل الشاعر بهاء الدين محمد، بعيد ميلاد الهضبة، وكتب: "تنزل الأغنية تطلع.. لحد عنده الكل يرجع.. يتعمله ميت حساب.. هو برضه في حتة تانية.. نجم يعلى كل ثانية لأن هو #عمرودياب". 

 

وأضاف بهاء الدين محمد: "كل سنة وأنت طيب يا هضبة Amr Diab.. وحلمكوا اللى بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة بالهدوء كده باختصار شكله قرب يبقى حقيقة". 

 

 

ونشرت الفنانة ليلى علوي، فيديو من إحدى حفلات عمرو دياب وعلقت عليها قائلة: "دايمًا مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد‏".

 

 


وجاء للهضبة تهنئة غير متوقعة، وكانت من أفيخاي أدرعي؛ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

نشر أفيخاي أدرعي، مقطع فيديو لجنود الجيش الاسرائيلي وهم يتغنون بإحدى أغاني الهضبة عمرو دياب "تملي معاك"، قائلًا: "يصادف اليوم عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب‬⁩..من أقرب الفنّانين العرب على قلبي".

وتابع: "صوته هو صديقي وصديق الكثيرين في الفرح والحزن والحب والسفر.. بهذه المناسبة أتمنى للهضبة⁩ عيد ميلاد سعيد منّي شخصيًا ومن جميع معجبيه في إسرائيل".

وأضاف: "واليكم هذا الأداء الخاص لأغنية عمرو الشهيرة "تملي معاك" بصوت جنود جيش الدفاع.. كل عام وأنت بألف خير يا عمرو! تملنا معاك".

 

 

يحتفل الهضبة عمرو دياب، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ59، حيث أنه من مواليد 11 أكتوبر عام 1961، بمحافظة بورسعيد، وعلى مدار سنوات مضت استطاع عمرو دياب تسجيل مسيرة فنية ضخمة.

 

وحفرت أعماله ذكريات أجيال عديدة محققة أعلى المبيعات ونال عنها العديد من الجوائز، كما يُعد من أكثر الفنانين الذين ترجمت أغانيهم منذ بداية مشوارهم الفني إلى العديد من اللغات.

 

ومن أبرز هذه الأغاني "كان عندك حق" التي صدرت عام 1993 ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم وترجمت إلى اليونانية، وأغنية "ويلوموني" صدرت عام 1994 ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم، وترجمت إلى التركية.

 

أما أغنية "حبيبي يا نور العين" فقد صدرت عام ضمن ألبوم "نور العين" عام 1996، وترجمت إلى الإنجليزية واليونانية والإسبانية والهندية والبلغارية، وأغنية "عودوني" عام 1998 ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم، وترجمت إلى اللغة الهندية.

 

كما تُرجمت أغنية "تملي معاك" التي صدرت عام 2000 ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم، إلى 9 لغات وهي: البلغارية والروسية والتركية والإسبانية واليونانية والأرجنتينية والألبانية والأرمينية والتركية والهندية، وأغنية "العالم الله" عام 2000 ضمن ألبوم "تملي معاك"، ترجمت إلى البلغارية والهندية والتركية والروسية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان