رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كورونا يطارد النجوم.. هل أصاب الفيروس عمر كمال وأصالة؟

فيديو| كورونا يطارد النجوم.. هل أصاب الفيروس عمر كمال وأصالة؟

ميديا

عمر كمال

فيديو| كورونا يطارد النجوم.. هل أصاب الفيروس عمر كمال وأصالة؟

كرمة أيمن 01 أكتوبر 2020 19:44

يطارد فيروس كورونا، نجوم الفن، ولم يسلم منه العديد من المشاهير في مصر والعالم العربي وهوليوود، كما وصل الفيروس إلى بوليوود، قلعة السينما الهندية.

 

وشهدت الفترة الماضية انتشار العديد من الشائعات عبر السوشيال ميديا، حول إصابة الفنان عمر كمال بـ"كوفيد 19"، كما طالت تلك الشائعات الفنانة أصالة؛ بعدما أعلن شقيقها "أنس نصري" إصابته بفيروس كورونا

 

وبطريقة غير مباشرة، نفت الفنانة السورية أصالة نصري، شائعة إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وانتقال العدوى لها من شقيقها ومدير أعمالها "أنس" وذلك من خلال ابنتها "شام الذهبي". 

 

وأكدت شام الذهبي، أن كل ما يتردد عن إصابة والدتها غير صحيح وعار تماما من الصحة، قائلة: "أصالة بخير".


وقالت شام، إنها والدتها وأشقائها بصحة جيدة ولم تنتقل لهم عدوی کورونا من خلال "أنس"، بالإضافة إلى أنهم لم يجروا مسحة كورونا". 

 

وأوضحت أنهم لم يلتقوا مع خالهم منذ فترة طويلة لأنه كان مسافرًا. 

 

 

 

ووضع أنس نصري، حدًا لهذه الشائعات، معلنًا منذ قليل، عدم إصابته بفيروس كورونا

 

وأشار أنس، إلى أن التحليل الأول كان خاطئ، وذلك من خلال نشر صورة للتقرير التي جاءت نتيجته سلبية، عبر حسابه بـ"إنستجرام". 

 

وقال أنس نصري: "عفوًا كورونا لست أنا.. الحمد لله أني أجريت فحص أخر للتأكد من صحة الاختبار، وكانت المفاجأة أن جسمي خالِ من ذلك الوباء". 


وأضاف: "يمكن رب العالمين حب يجبر خاطري ويعيشني كم من الحب والاهتمام والرعاية كانت تحتاجها روحي.. عشت أربعة أيام مليئة بالطبطبة.. نتيجتي سلبية.. شكرًا رب العالمين".

 

وكان "أنس نصري" قد كتب عبر حسابه على "انستجرام": "استلمت نتيجة تحليلي الخاصه بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي، سألتزم الإنعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله، أراكم قريبا بصحة وعافية".

 

 

يذكر أن اصالة قد أطلقت قبل أيام ألبومها الجديد الذي يضم 20 أغنية وجميعها باللهجة الخليجية، وهي: "سوي، وش كنت تقول، نظرتي، يوم لي، يلطف بحالي، أنا معاك، والله وتفارقنا، رفقا، أنا عمري، نعم أشتاق، بيان، غيمتك هلت، يا مثبت، كالمعتاد، المحك، غمض عيونك، ما عرفت أنطق، إشتقتلك، دروب الأماني، لا تستسلم".

 

وأثارت أغنية "رفقا"، التي تضمنها الألبوم جدلا واسعا، بعد هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأغنية سبب اقتباسها كلمات من الحديث النبوي الشريف "استوصوا بالنساء خيرا"، حتى أن البعض اتهم أصالة بالإساءة للدين.

 

وتحمل الأغنية بعض الكلمات المقتبسة من حديث نبوي، إذ تقول في مطلع الأغنية "رفقا بمن عنهن قيل استوصوا خيرا بالنساء فقد خلقهن بضعفهن"، في حين رأى مؤلف الأغنية أنه لم ينقل الحديث كاملا ولكنه اقتبس جزء بسيط، ما يجعلها أنشودة وليست أغنية. 

 

 

وعن حقيقة إصابة الفنان عمر كمال، بفيروس كورونا المستجد، الذي انتشرت حوله هذه الشائعة بعد تداول صورة له بإحدى المستشفيات. 

 

وقال عمر كمال، خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إنه جالس في منزله ويسمع كلاما غريبا عنه مؤكدا أنه لم يصب بالفيروس.

 

وأشار إلى أنه لم يذهب لإجراء التحليل كما قال البعض، وأنه عندما كان في دبي قبل فترة أجرى التحليل قبل عودته إلى مصر ولم يكن مصابًا، ثم انشغل في تصوير إعلان لإحدى الشركات وتنقل بين الساحل الشمالي وشرم الشيخ.

 

وأوضح أنه ذهب الأسبوع الماضي إلى المستشفى بسبب الإرهاق من كثرة السفر وطمأنه الطبيب على صحته وطلب منه أن يستريح قليلاً. 
 

وأكد عمر كمال، أنه إذا أصيب بكورونا لن يذهب ليحيي حفلات ويعدي غيره.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان