رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صبري فواز: نجوت من موت محقق برفقة هيفاء وهبي في بيروت

فيديو| صبري فواز: نجوت من موت محقق برفقة هيفاء وهبي في بيروت

ميديا

صبري فواز يروي تفاصيل نجاته من موت محقق برفقة هيفاء وهبي في بيروت

فيديو| صبري فواز: نجوت من موت محقق برفقة هيفاء وهبي في بيروت

محمد الوكيل 29 سبتمبر 2020 09:18

كشف الفنان صبري فواز، تفاصيل نجاته من انفجار مرفأ بيروت ، الذي هز العاصمة اللبنانية، مطلع شهر أغسطس الماضي، وتسبب في خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

 

وقال صبري فواز، في تصريحات لبرنامج "It's Show Time"، المُذاع عبر فضائية "CBC"، إنه نجا مما وصفه بـ"موت محقق" هو والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حادث انفجار مرفأ بيروت.

 

وبيّن أنه كان في بيروت لتصوير مسلسل "أسود فاتح"، وقت حادثة انفجار مرفأ بيروت، وسمع صوت الانفجار، لكنه لم يكن يدرك قوته الهائلة، مُضيفًا: "بعد متابعة الأخبار أدركت هول الموقف".

 

وواصل: "العناية الإلهية أنقذتني من الموت في ذلك اليوم، وكنا سنصور مشاهد في منطقة الانفجار مع الفنانة هيفاء وهبي، إلا أن التصوير ألغي في آخر لحظة".

ومن المقرر عرض مسلسل "أسود فاتح" خلال الأيام المقبلة وهو بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعدد من النجوم المصريين واللبنانيين.

 

وفي 4 أغسطس الماضي، قضت العاصمة اللبنانية ليلة دامية، جراء انفجار ضخم في مرفأ بيروت، خلف 171 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، وعشرات المفقودين، بجانب دمار مادي هائل، بخسائر تُقدر بنحو 15 مليار دولار، وفقا لأرقام رسمية غير نهائية.

 

وتعهد المجتمع الدولي بتقديم مساعدة عاجلة بقيمة أكثر من 250 مليون دولار، وفق ما أعلنت الرئاسة الفرنسية، على أن تسلّم إلى الشعب اللبناني والجمعيات غير الحكومية مباشرة، في مؤشر إضافي على انعدام الثقة الخارجية بالدولة اللبنانية ومؤسساتها.

 

ويزيد انفجار المرفأ من أوجاع بلد يعاني منذ أشهر، من تداعيات أزمة اقتصادية هي الأسوأ في تاريخه الحديث، وكذلك من استقطاب سياسي حاد، في مشهد تتداخل فيه أطراف إقليمية ودولية.

 

وتشهد البلاد منذ عدة أشهر احتجاجات تطالب برحيل الطبقة السياسية، التي يحملونها مسؤولية "الفساد المستشري" في مؤسسات الدولة، والذي يرونه السبب الأساسي للانهيار المالي والاقتصادي في البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان