رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

مي عمر: «لؤلؤ» قصة كفاح تبدأ من الصفر.. وهذه رسالته للشباب

مي عمر: «لؤلؤ» قصة كفاح تبدأ من الصفر.. وهذه رسالته للشباب

ميديا

الفنانة مي عمر

مي عمر: «لؤلؤ» قصة كفاح تبدأ من الصفر.. وهذه رسالته للشباب

كرمة أيمن 28 سبتمبر 2020 19:16

على قدم وساق، تستعد الفنانة مي عمر لخوض أول بطولة مطلقة بعد 3 سنوات من الرفض، بمسلسل "لؤلؤ" الذي تعتبره بمثابة ابنها. 

 

كشفت مي عمر، عن تفاصيل مسلسل "لؤلؤ" والكواليس، وذلك خلال مقابلة لها مع برنامج "Lite Show" على شاشة قناة الحياة. 

 

وقالت مي عمر، إنها تعتبر مسلسل "لؤلؤ" ابنها، خاصة وأن فترة التحضيرات كانت طويلة واستمرت حوالي 8 أشهر، وناقشت كافة تفاصيله على الورق، مشيرة إلى أنه أكثر عمل تعبت فيه. 

 

وعن توقعات النجاح، أوضحت أن مسلسل "لؤلؤ" يضم عدد كبير جدًا من النجوم، وهو ما يعطيه ثقلًا ويساهم في نجاحه، بالإضافة إلى المجهود الجبار الذي يبذله المخرج محمد عبد السلام، والحوار الممتع الذي كتبه الفنان محمد مهرانح مؤلف العمل. 

وعن قصة المسلسل، أشارت إلى "لؤلؤ" يتناول قصة حياة مطربة، لكن أبعاه أكثر من ذلك فهو قصة كفاح أي شخص يبدأ من الصفر تقريبًا ويصل لتحقيق أحلامه، ولهذا فهو يوجه رسالة للشباب عن أن الإنسان يمكن أن يحقق ما يتمناه بالطموح والإصرار.
 

مسلسل "لؤلؤ" من تأليف الفنان محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وبطولة مي عمر، في أول بطولة مطلقة لها، وأحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، وسلوى عثمان.

 

 

 

وفي تصريحات سابقة، لفتت مي عمر، إلى أنها ليست متخوفة من العمل مع المخرج محمد عبد السلام، لكونها المرة ‏الأولى له كمخرج، مشيرة إلى أنها عملت معه من قبل كمساعد مخرج لزوجها محمد سامي أكثر من مرة. 

 

وكانت مي عمر، كشفت عن أسباب رفضها لتجسيد دور البطولة خلال السنوات الماضية، قائلة: "عُرض عليّ بطولة مسلسل قبل ثلاث سنوات، ولكني رفضته، فأنا أحب التعلم ممن سبقني من الممثلين ودراسة خطواتهم التي أوصلتهم إلى النجاح فأولئك الذين يصعدون سريعًا إلى قمة الهرم سرعان ما يسقطون بنفس السرعة".

 

يشار إلى أن الموسم الرمضاني 2020، شهد انفصال مي عمر وزوجها محمد سامي، فنيًّا، بعد عدة أعمال جمعتهما معًا، وشاركت مي عمر في بطولة مسلسل "الفتوة"، بينما أخرج محمد سامي مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان.

 

وحققت مي عمر، نجاحًا جماهيريًا في الموسم الرمضانى الماضي من خلال شخصية " ليل" في مسلسل "الفتوة"، للنجم ياسر جلال  وظهرت بشكل مختلف وقدمت أداء متميزًا في المسلسل.

 

مسلسل "الفتوة" شارك في بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وأحمد صلاح حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وتدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، يطلق عليهم (الفتوات).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان