رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أكشن ومطاردات في برومو «زنزانة 7».. وهذا موعد عرضه بالسينما

فيديو| أكشن ومطاردات في برومو «زنزانة 7».. وهذا موعد عرضه بالسينما

ميديا

فيلم "زنزانة 7"

فيديو| أكشن ومطاردات في برومو «زنزانة 7».. وهذا موعد عرضه بالسينما

كرمة أيمن 03 سبتمبر 2020 17:39

كشف الفنان أحمد زاهر، عن البرومو التشويقي لفيلمه الجديد "زنزانة 7" مع الفنان نضال الشافعي، استعدادًا لعرضه في السينمات خلال الأيام المقبلة. 

ونشر أحمد زاهر، إعلان فيلم "زنزانة 7" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "البرومو الرسمي لفيلم "زنزانة 7". 

وأعلن أحمد زاهر، موعد عرض الفيلم في السينمات، قائلًا: "زنزانة 7، يوم 16 سبتمبر في جميع دور العرض السينمائي في مصر، ويطرح الفيلم في اليوم التالي 17/ 9 في كل الوطن العربي". 

واختتم زاهر، التدوينة، وكتب: "يارب ارزقنا النجاح.. والتوفيق من عندك يارب".
 


 

تدور قصة فيلم "زنزانة 7" حول شابّ عادي يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ويلعب دوره الفنان أحمد زاهر مجسدًا شخصية "حربي"، ويجسّد الفنان نضال الشافعى شخصية "منصور"، والذى يدخل السجن أيضًا على بسبب إحدى القضايا، ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان داخل "زنزانة 7"، ثم تتطوّر الأحداث ويدور صراع بينهما.

 

 

 

يشارك في بطولة الفيلم منة فضالي ونضال الشافعي ومايا نصري وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبد العزيز ومنى منير، والفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

 

وعلمت "مصر العربية" أن ميزانية العمل لا تتعدى 15 مليون جنيه، ويعتبر من أقل الأعمال ميزانية في الوقت الحالي. 

 

وكان الفيلم يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى الفيلم عدد من الوجوه الجديدة وهم أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ومنى منير.




 

وأثير خلال الأيام الماضية، أن قصة الفيلم مقتبسة من عمل أحد الأعمال التركية، وهو ما نفاه الفنان أحمد زاهر. 

 

وقال الفنان أحمد زاهر، في مداخلة هاتفية، ببرنامج "المساء مع قصواء" على قناة "TeN TV" إنه بدأ تصوير الفيلم قبل عامين وقبل الفيلم التركي، وليس لدوره في الفيلم علاقة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما هو الحال مع الفيلم التركي، حسبما ردد البعض.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان