رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

زينة مكي تفاجئ الجمهور بالأبيض.. لقطات من حفل الزفاف

زينة مكي تفاجئ الجمهور بالأبيض.. لقطات من حفل الزفاف

ميديا

زينة مكي ونبيل خوري

زينة مكي تفاجئ الجمهور بالأبيض.. لقطات من حفل الزفاف

كرمة أيمن 27 سبتمبر 2020 23:30

فاجأت الفنانة اللبنانية زينة مكي، الجمهور، بخبر زواجها من الملحن نبيل خوري، وذلك من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

 

ونشرت زينة مكي، صورة من حفل الزفاف، وعلقت عليها: "تزوجنا من قبل"، وقامت بتغيير اسمها عبر التطبيق إلى زينة مكي خوري.

 

وانتشر عبر "إنستجرام"، عدة فيديوهات من حفل زفاف زينة مكي ونبيل خوري الذي اقتصر حضوره على عائلة الثنائي.

 

وفي شهر أغسطس الماضي، وبمفاجأة غير متوقعة، تلقت الفنانة اللبنانية زينة مكي، عرض للزواج أثناء ممارسة الرياضة داخل الجيم، وسط عدد من أصدقائها. 

 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الف الف مبروووك حبيبي زنزووون ❤❤❤???????????? . . . . . #valerieabouchacra #فاليري_أبو_شقرا #فاليري_ابو_شقرا #لبنان #سوريا #نانسي_عجرم #اغاني #تصميمي #لايك #رومانسيه #مافيي #معتصم_النهار #الهيبة #لاحكم_عليه #زينة_مكي #قصي_خولي #اغاني_حب #رومانسيه #حب #احبك #فولو #فيديوهات #مشاهير #منشن #مشاهير_العرب #instagood #tiktok #تيك_توك #instagram #photooftheday #instagood #اكسبلور

A post shared by Valerie_big_fans the old page (@valerie_big_fan) on

 

وبأجواء رومانسية، طلب الموسيقي اللبناني نبيل خوري، الزواج من زينة مكي، على أنغام إحدى أغانيه التي كتبها خصيصًا من أجل هذه المناسبة.

وشاركت زينة مكي، جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو أثناء طلب يدها، من الملحن اللبناني. 
 



وقالت زينة مكي، معلقة علي الفيديو: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا ونحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو.. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أوقف على أجريي كل يوم". 

 

أضافت: "بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟".

 

وتابعت : "أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. إيه .. أكيد إيه (نعم).. وعفكرة.. أنتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى".

 

وأثارت زينة مكي، الجدل، حول هذا الارتباط وكيفية إتمام هذا الزواج، خاصة أن ديانتهما مختلفة، فالفنانة زينة مكي تعتنق الإسلام، أما نبيل خوري فمسيحي الديانة. 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. ايه .. أكيد ايه. ❤️ و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى ???? In the middle of the darkness and everything the world, our country and us are passing through, this man is the light of my life. Yes, I am the same girl who never wanted to get married. Until @nabilelkhoury walked into my life and I immediately fell head over heels for him. He made me his wife-to-be. ❤️ I said yes to my best friend, my soulmate, my life partner and my husband-to-be. Yes. Forever yes. Despite everything, Yes. I love you.

A post shared by Zeina Makki Khoury زينة مكّي (@zeinahmakki) on

 

لكن زينة مكي، كشفت في حوار سابق لها عندما حلّت ضيفة في برنامج ​spot on​ مع الإعلامي ​رالف معتوق​، عبر أثير إذاعة ​صوت لبنان.

وفي وقتها، أعلنت زينة مكي، إنها تعيش حالة حب منذ أكثر من سنة مع شريك بعيد كل البعد عن الوسط.

وقالت زينة مكي: "نعيش راهناً في لبنان الا اننا نفكر بالاستقرار مستقبلا في الخارج، ولأن العلاقة تجمعني بشخص من الديانة المسيحية فطبعاً نتجه نحو الزواج المدني، ولكل واحد منا تقاليده". 

وأضافت: "دخلت إلى الكنيسة أكثر من مرة وسأربي أولادي على الانفتاح وترك حرية الاختيار لهم، على الرغم من انهم سيسجلون على دين أبيهم".

وتابعت مكي: "قد يكون الاهل غير موافقين على هذه الخطوة لكن أهلي يفكرون بالطبع بالموضوع ومهما سيحصل سيتركون لي حق الاختيار".

 

زينة مكي، من مواليد 14 ابريل 1990، واحتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 30، ودرست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة".


وأطلت كموديل مع الفنان الأردني من أصل فلسطيني "أدهم النابلسي" في فيديو كليب "هو الحب"، كما عرفت في مجال التمثيل بأدوارها الجريئة ومن بينها مسلسل "24 قيراط" بدور فتاة الهوى "ميمي"، وشاركت مؤخرًا بمسلسل "ما فيي" بجزئيه الأول والثاني ولفتت الأنظار بشخصيتها.

 

أما نبيل خوري، فقد دخل المجال الفني منذ أقل من سنة وأبرز أغانيه كانت "قلبي يا قلبي" لـ نانسي عجرم والتي شكلت حالة جديدة في الوسط الفني بتحقيقها أكثر من 23 مليون مشاهدة في غضون 6 أشهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان