رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «فاهمة قصدي».. لازمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تفجر ضحكات الجمهور

فيديو| «فاهمة قصدي».. لازمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تفجر ضحكات الجمهور

ميديا

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

فيديو| «فاهمة قصدي».. لازمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تفجر ضحكات الجمهور

كرمة أيمن 20 سبتمبر 2020 19:20

بطريقة طريفة، علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على لازمة كلامية تشترك فيها هي وزوجها الفنان أحمد العوضي، وظهرت خلال لقائهما مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم". 

 

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لجملة "فاهمة قصدي" التي تشترك فيها مع زوجها أحمد العوضي، ويكررها كثيرًا. 

وفي البداية، تشرح ياسمين عبدالعزيز، إلى منى الشاذلي، إلى أنها ستكرر طوال الوقت جملة "فاهمة قصدي" لأنها لازمة كلامية مصاحبة لها، وظهر أحمد العوضي في الجزء الآخر من الفيديو وهو يكرر نفس الجملة. 

 

وتفاعل الجمهور، مع الفيديو الذي نشرته "ياسمين"، وجاءت التعليقات ما بين تعبيرات ضاحكة، وبين الإعجاب بقصة حبهما، وجاءت التعليقات: 

 


 

 

 

 

 

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، مؤخرًا، الفنان أحمد العوضي، الذي روى أسرارًا تُحكى لأول مرة، وكيف بدأت شرارة الحب بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز أثناء تصوير مسلسل "لآخر نفس"، وفرق العمر بينهما، وأكثر ما يحبه في ياسمين عبدالعزيز، وموعد زواجهما الحقيقي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????????????????????????????@ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

وقال أحمد العوضي، إنه كان يتمنّى العمل مع الفنانة ياسيمن عبدالعزيز، ورغم قراره بعدم تجسيد دور ضابط، إلا أنه وافق على الفور عندما علم أنَّ هذا الدور في مسلسل "لآخر نفس" مع "ياسمين". 

 

أضاف العوضي، أنه لم يكن يعلم بتواجدها في أول تصوير له، وحدث خلاف بسيط بينهم، ومن بعدها وضع خطة ليجلس بجوارها للتعرف والحديث معها.

وأخبرها أحمد العوضي، أنّه نسي نسخة السيناريو الخاصة به، وطلب منها النسخة الخاصة بها، ووافقت ليبدأ الحديث معها، ثم قال: "قعدنا نتكلم وبعدين ضحكت يعني قلبها مال".

 

وعن عدم الإفصاح عن علاقتهما، أوضح أحمد العوضي، أنَّ علاقتهما مرَّت بمراحل مثل أي علاقة، قائلًا: "ارتبطنا واتخانقنا وسيبنا بعض ورجعنا، وكان من الممكن ألا تستمر العلاقة، ولذلك لم نرِد أن نتحدث عنها، ولكننا لم نفِ بذلك". 

 

وكشف أحمد العوضي، أنهما تزوجا قبل عيد ميلاد "ياسمين"، لكنهما اتفقا على عدم الإعلان، وتعجبت منى الشاذلي من تلك المعلومة، لأنها كانت مدعوة للحفل، وكانت ترى أن "العوضي" يجلس طيلة الوقت بعيدًا عن "ياسمين" لذلك لم يتوقع أحد زواجهما. 

 

وعبر أحمد العوضي، عن رفضه لتداول اسم ياسمين عبدالعزيز، بشكل غير لائق، ولذلك أعلن صراحة حبه لـ"ياسمين" لأول مرة على السوشيال ميديا، وذلك لحمايتها من أي شيء يضايقها.


وعن فارق العمر بين ياسمين وأحمد العوضي، لفت إلى أن هذا الفارق لا يمثل له شئ ولا يفرق معه.

 

 

 

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي قد أعلنا زواجهما عبر السوشيال ميديا حيث قام الفنان أحمد العوضي بتغيير الحالة الاجتماعية إلى متزوج، وكان قد خطب الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل عدة أشهر ودخل في خلاف كبير مع شقيقها وائل الذى اعترض بشكل كبير على هذا الأمر، وأكد أنه لم يتقدم لخطبتها بشكل رسمى  من المنزل، ولم يتحدث مع أى شخص خاص بها.


يشار إلى أن، آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مسلسل "ونحب تاني ليه" خلال السباق الرمضاني الماضي 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته كلا من شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، ‏تارا عماد، وغيرهم.


وكان آخر أعمال أحمد العوضي كان مسلسل "شديد الخطورة"، ‏الذى عُرض مؤخرا على منصة watch it، وشارك في بطولته ريم مصطفى، رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، حسني شتا، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

 

يذكر أن، ياسمين عبد العزيز استقرت على الاستعانة بزوجها الفنان أحمد العوضي ليشاركها بطولة مسلسلها القادم في رمضان 2021.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان