رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مغامرة لإنقاذ الموسيقى.. موعد عرض «Trolls» في السينمات المصرية

فيديو| مغامرة لإنقاذ الموسيقى.. موعد عرض «Trolls» في السينمات المصرية

ميديا

فيلم الرسوم المتحركة Trolls

فيديو| مغامرة لإنقاذ الموسيقى.. موعد عرض «Trolls» في السينمات المصرية

كرمة أيمن 21 سبتمبر 2020 20:05

حقق فيلم الرسوم المتحركة "Trolls" نجاحًا كبيرًا مع طرح الجزء الأول الذي تخطت إيراداته 346 مليون دولار عالميًا وترشح لجائزتي أوسكار وجولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية. 

 

وعلى نفس خطى النجاح، سار الجزء الثاني من فيلم "Trolls"، رغم انتشار جائحة كورونا عبر العالم، ومع طرحه على منصات البث المختلفة مقابل 19.99 دولار، في إبريل الماضي، استطاع أن يحقق أكثر من 100 مليون دولار، خلال 20 يومًا من طرحه. 

 

وتعود كائنات "الترولز Trolls"، لمهمة ومغامرو جديدة لإنقاذ موسيقاهم وهويتهم من سيطرة موسيقى الروك، وذلك في الجزء الثاني الذي يحمل اسم "Trolls World Tour". 

 

وتستقبل دور العرض السينمائية المصرية الجزء الثاني  "Trolls World Tour" بدءًا من 23 سبتمبر الحالي. 

Trolls.jpg" width="600" />

 

يدور الفيلم حول اكتشاف شخصيات "Poppy" و"Branch"، حقيقة انتماء كائنات الترولز إلى ستة قبائل مختلفة، منتشرة في مناطق متفرقة من العالم، ولكل قبيلة لون موسيقي خاص بها يحدد هويتها، وينتمون لستة أنواع مختلفة من الموسيقى، هي: "البوب، الفانك، الكلاسيك، التكنو، الـCountry، والهارد روك"، وبالتالي فأن عالمهم على وشك أن يصبح أكبر وأعلى بكثير.

 

وتسعى الملكة بارب، وهي عضو في عائلة هارد روك الملكية، بمساعدة والدها الملك ثراش، لـ تدمير جميع أنواع الموسيقى الأخرى.

 

وتحالف كل من بوبي وبرانش مع أصدقائهما للذهاب في جولة حول العالم والتعاون مع القبائل الأخرى لإنقاذ موسيقاهم والحفاظ على هوياتهم.

 

Trolls%20World%20Tour%201.jpg" width="600" />

Trolls%20World%20Tour%202.jpg" width="512" />
 

قام بالأداء الصوتي لفيلم Trolls World Tour، النجوم: جاستن تمبرليك، جيمس كوردين، أوزي أوزبورن، راشيل بلوم، أندرسون باك، جورج كلينتون، ماري جي بليج، كيلي كلاركسون، رون فانشيس، جوين ستيفاني، اينو جاو، كارولين هييلت، كونال نيار، جيمي دورنان، جيه بالفين.

"Trolls World Tour" من إخراج والت دورن، وساعده في الإخراج ديفيد ب. سميث، ومن تأليف جوناثان ايبل، جلين بيرجر، مايا فوربس، اليزابيث تيبت، والاس ولودارسكي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان