رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| أنغام تكشف حقيقة زواجها للمرة الخامسة

صور| أنغام تكشف حقيقة زواجها للمرة الخامسة

ميديا

أنغام

صور| أنغام تكشف حقيقة زواجها للمرة الخامسة

كرمة أيمن 15 سبتمبر 2020 21:37

تعشق الفنانة أنغام، الخصوصية ولا تبوح بمشاعرها بسهولة وتحاول إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الصحافة والجمهور. 

 

وشهدت الحياة الخاصة للفنانة أنغام، العديد من الأسرار والغموض في زيجاتها الأربعة الماضية، بزواجها السري من أحمد عز، ووصلت علاقتها بأحد أزواجها إلى المحاكم. 

 

وبعد 5 أشهر، من انفصال أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، لاحقت الشائعات الفنانة بزواجها للمرة الخامسة سرًا من قائد فرقتها الموسيقية "هاني فرحات". 

 

ووسط صمت الفنانة أنغام، ربط الجمهور بين طرح أحدث أغنيتها "بحبك وبرتحلك" وبين زواج أنغام من الموسيقار هاني فرحات، لإضفاء طابع الرومانسية على الأغنية التي صورتها أنغام على شاطئ البحر، وهو ما لم يعتاد عليه الجمهور منها ودائمًا ما ينتظر منها اعمالًا كلاسيكية. 

 

كما تداول رواد السوشيال ميديا، صورة لأنغام برفقة الموسيقار هاني فرحات، زعموا من خلال التعليقات أنه تم زواجهما. 

 

 

وبعد 3 أسابيع من انتشار الشائعة التي أحدثت ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، خرجت الفنانة أنغام عن صمتها، لتكشف حقيقة زواجها للمرة الخامسة. 

 

وقالت أنغام، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الأخبار المتداولة عني غير صحيحه رجاء  للمواقع (المحترمة) عدم نشر اخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر". 

 

وأكدت أنغام، أن الموسيقار هاني فرحات صديق مقرب وليس زوجًا، لتنهِ شائعة زواجها للمرة الخامسة.

 

 

الزوج الرابع

 

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الزوج الرابع لأنغام، وأعلنوا زواجهما في فبراير 2019، بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا". 

 

نشر أحمد إبراهيم، غلاف ألبوم أنغام الجديد عبر صفحته على "إنستجرام" وعلق: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك"، لترد عليه أنغام قائلة: "مبروك علينا يا حبيبي".

 

ومثلما كانت السوشيال ميديا، شاهدة على إعلان الزواج، كانت أيضًا شاهدة على انفصالهما. 

 

وكشف أحمد إبراهيم، عن الانفصال، قائلاً: "أتمنى ربنا يزيدها جمالاً ونجاحاً، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".


وتوترت العلاقة بين الفنانة أنغام، وأصالة، عقب إعلان الأولى زواجها من أحمد إبراهيم، رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعها. 

 

وجاء ذلك بسبب زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الذي تربطه علاقة نسب بأصالة، فهو زوج ابنة شقيقة زوجها المخرج والمنتج طارق العريان.

 

وأشارت عدد من التقارير إلى أن زوجة أحمد إبراهيم السابقة ياسمين عيسى، تقدمت بدعوى طلاق للضرر، بعد زواجه من المطربة أنغام.

 

الزوج الثالث

 

كانت الزيجة الثالثة للفنانة أنغام، سرية، من الفنان أحمد عز، وخلال اللقاءات التليفزيونية أوضحوا أنهما تعمدا إخفاء الزواج  عن جمهورها وجمهور الفنان أحمد عز ولا أحد يعلم به سوى المقربين من عائلتي الطرفين، خوفًا على حضانة أبنائها. 

 

 

الزوج الثاني


في عام 2004، تزوجت أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد، وأنجبت منه ابنها الثاني عبد الرحمن، وانفصلت عنه في 2007. 

 

ولجأت أنغام، للمحاكم للانفصال عن زوجها "فهد"، ورفعت قضية خلع، كما قام أيضًا زوجها للجوء للقضاء لرؤية ابنه.  

 

 

الزوج الأول

 

استمر الزواج الأول للفنانة أنغام، 5 سنوات، وكان من مهندس الصوت، مجدي عارف، ورزقت منه بابنتها عمر. 

 

وكشفت أنغام، أن هذه الزيجة أغضبت والدها ولم يكن راضيًا عنها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج "تخاريف". 

 

 


يشار إلى أن، أنغام تستعد لإحياء حفل غنائى في جدة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي يوم 24 سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان