رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 مساءً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

استغاثة عبر السوشيال ميديا.. تطورات الحالة الصحية للمخرج مراد منير

استغاثة عبر السوشيال ميديا.. تطورات الحالة الصحية للمخرج مراد منير

ميديا

المخرج المسرحي مراد منير

استغاثة عبر السوشيال ميديا.. تطورات الحالة الصحية للمخرج مراد منير

كرمة أيمن 15 سبتمبر 2020 17:19

أصبحت السوشيال ميديا، مصدرًا هامًا جدًا لطلب الاستغاثات التي تحقق صدى كبير ويستجيب لها المسؤولين، باتخاذ الإجراءات اللازمة. 

 

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشر "يوسف" نجل المخرج المسرحي مراد منير، استغاثة، كشف فيها عن حالة والده الصحية. 

 

وقال يوسف مراد منير: "اللهم إليك اشكو ضعف قوتي.. وقلة حيلتي، أنا يوسف مراد منير.. بابا جاله جلطة في المخ من شوية.. أكتر ليلة رعبتني في حياتي.. وكان لازم يبات في المستشفى بس الظروف ما ساعدتناش ورجعنا بيه على البيت".

 

وأضاف نجل المخرج المسرحي: "أنا لا حول لي ولا قوة.. ولا عارف أبيته في مستشفى ولا عارف أعمل أي حاجة غير إني بدعيله". 

وتابع: "كل اللي أنا طالبه دعواتكم.. وشوية حب من اللي كان بيحبه لخلق الله كلهم (وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)، يا رب أنت الوحيد اللي تقدر".


 

واستجاب على الفور الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين للاستغاثة، وتم نقل المخرج المسرحي، إلى أحد المستشفيات الخاصة. 

 

ويخضع المخرح مراد منير، للفحص الطبي، إثر إصابته بجلطة في المخ مساء أمس الاثنين، وتدهورت حالته الصحية بعد شعوره بضيق في التنفس.

 

يشار إلى أن المخرج  مراد منير، كان قد بدأ مؤخرًا بروفات مسرحية جديدة بعنوان "السلطانية" بطولة حسن فؤاد ولقاء سويدان.


مسرحية السلطانية من بطولة حسن فؤاد، ولقاء سويدان، بمشاركة مجموعة من الشباب، ومن تأليف عبد الفتاح مصطفى، وإخراج مراد منير، ومن المقرر أن كان يتم عرضها الأيام المقبلة علي مسرح البالون بالعجوزة.

 

مراد منير، مخرج مسرحي مصري، درس في كلية الحقوق، وأخرج على مدار مسيرته الفنية العديد من المسرحيات الهامة، منها: "الشحاتين"، "منين أجيب ناس"، "سي علي وتابعه قفة"، "الدخان"، "زيارة سعيدة جدًا"، "الأيام المخمورة"، "لولي"، و"اتنين في قفة". 

 

تعتبر مسرحية "الملك هو الملك" أشهر وأنجح أعماله المسرحية، وقام ببطولتها النجم محمد منير وصلاح السعدني وفايزة كمال وحققت تلك المسرحية نجاحا كبيرا وأعيد عرضها أكثر من موسم. 

 

تزوج مراد منير، من النجمة الراحلة فايزة كمال، وأنجبت منه يوسف وليلى، ورحلت في 26 مايو عام 2014، بعد معاناة مع مرض سرطان الكبد، عن عمر ناهز الـ52 عامًا.

لكن هذا الزواج أثار الجدل، بسبب اختلاف الديانة، وخرج المخرج المسرحي مراد منير، عن صمته، وقال: "زوجتي الراحلة اسمها فايزة محمد كمال رمضان، وتزوجت من مسلم لأن القانون لا يسمح بزواج مسلمة من مسيحي".
 

وأضاف: "المفاجأة أنى اشهرت إسلامى قبل أن أتزوج فايزة بـ15 سنة، أى إن إسلامى لم يكن سببه الزواج منها".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان