رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد بيومي فؤاد.. حجاج عبد العظيم يقتحم عالم المطاعم «صور»

بعد بيومي فؤاد.. حجاج عبد العظيم يقتحم عالم المطاعم «صور»

ميديا

بعد بيومي فؤاد.. حجاج عبد العظيم يقتحم عالم المطاعم

بحضور نجوم الفن

بعد بيومي فؤاد.. حجاج عبد العظيم يقتحم عالم المطاعم «صور»

محمد الوكيل 23 أغسطس 2020 14:31

لجأ عدد من نجوم الفن، في الفترة الأخيرة إلى اقتحام مجال البزنس، بجانب عملهم الفني،  حيث احتفل الفنان حجاج عبد العظيم، أمس السبت، بافتتاح مطعمه الجديد بمنطقة الهرم، بحضور عدد من أصدقائه الفنانين.

 

شارك في الافتتاح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانون أحمد بدير وشريف باهر وعمرو عبد العزيز وإبراهيم السمان مقدم برنامج كريزي تاكسي.

ويأتي هذا بعد 24 ساعة فقط، من افتتاح الفنان الكوميدي، بيومي فؤاد، مساء الجمعة، مطعما جديدا بحضور عدد من نجوم الفن، مثل أكرم حسني ومحمد أنور وحمدي الميرغني.

 

ونشر حمدي الميرغني، صورة تجمعه بالحضور عبر حسابه بموقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلّق قائلاً: "تجمع الأحبة برعاية شاهبندر الكوميديا العم بيومي فؤاد بمناسبة افتتاح مطعمه.. مبروووك ويارب يبقي فتحة خير عليك"، ويحمل المطعم اسم "Youka's" ومقره في السادس من أكتوبر.

 

يشار إلى أن الفنان حجاج عبد العظيم شارك في رمضان 2020 بمسلسل "2 في الصندوق"، من تأليف لؤي السيد إخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، أحمد عبد الله محمود، نهى عابدين، رحاب الجمل وإبرام سمير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان