رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

مراد مكرم يهاجم منتقدي صور النجمات على السوشيال ميديا

مراد مكرم يهاجم منتقدي صور النجمات على السوشيال ميديا

ميديا

الفنان مراد مكرم

مراد مكرم يهاجم منتقدي صور النجمات على السوشيال ميديا

كرمة أيمن 10 أغسطس 2020 23:50

أثارت نجمات الفن الجدل مؤخرًا عبر السوشيال ميديا، بإطلالات جريئة ومثيرة خطفت الأنظار إليهن، ليتصدر اسمهن مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل". 

 

وتعرضت عدد من نجمات الفن، لانتقادات واسعة، ومن بينهن الفنانة أمينة خليل التي ظهرت برفقة خطيبها والسيناريست تامر حبيب هي ترتدي كاش مايوه. 

كما أثارت الفنانة رانيا يوسف، مؤخرًا الجدل، بصورة لها من حمام السباحة ظهرت فيها بـ المايوه، لكنه ختفى بالكامل داخل المياه.

 

 

وتداول رواد السوشيال ميديا، صور النجمات مع العديد من التعليقات الساخرة والمنتقدة للإطلالة التي يظهرون بها واصفين إياها بـ"الجرئية". 



وفتح الفنان مراد مكرم، النار على منتقدي صور الفنانات وإطلالتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر عن استيائه من خلال حسابه بـ"فيس بوك". 

وقال مراد مكرم: "اي حد هيحط صورة اي فنان في اي وضع و يتريق او يشتم انا هشيله من عندي بكل هدوء".
 

وتابع: "فيه ناس عادي انهم يتصوروا بمايوهات، مع اصحابهم مع عائلتهم مع اجوزاتهم، انتوا مالكوا...مش عاجبكم الصورة بتشيروها ليه وبتشتموا وتدخلوا في الاعراض ليه؟؟؟". 
 

وأضاف: "زي ما فيه ناس بتنزل البحر بهدومها ، وفيه الي بينزل بما يسمي المايوه الشرعي ، وفيه الي بينزل بالمايوه.... انتو مالكوا".

وأكمل: "مافيش حد احسن من حد، .خليكوا في نفسكوا ،مش عاجبك ما تبصش و ما تقلدش، انما تنصب نفسك قاضي و ده يصح وده ما يصحش مش من حقك".

واختتم قائلًا: "انت مش حامي حمي الاخلاق...ولا انت واخد رخصه مباشرة أو توكيل من ربنا علشان تتكلم بالنيابه عنه.. إللي انت شايفه غلط، ما تطبقوش علي اهل بيتك بس خلاص".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان