رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجوم الفن يطالبون بالدعاء لـ مصطفى الحفناوي.. علي غزلان يكشف تطورات حالته

نجوم الفن يطالبون بالدعاء لـ مصطفى الحفناوي.. علي غزلان يكشف تطورات حالته

ميديا

مصطفى الحفناوي

نجوم الفن يطالبون بالدعاء لـ مصطفى الحفناوي.. علي غزلان يكشف تطورات حالته

كرمة أيمن 09 أغسطس 2020 22:50

غضب عارم، يسيطر على السوشيال ميديا، بعد الحالة الصحية الحرجة التي أصيب بها اليوتيوبر مصطفى الحفناوي، بعد تشخيص طبي خاطئ، ليدخل في غيبوبة إثر جلطة في المخ

 

ونشر اليوتيوبر علي غزلان، فيديو من خلال "ستوري" بحسابه الخاص بـ"إنستجرام"، كشف تطورات الحالة الصحية لـ"مصطفى الحفناوي". 

وقال علي غزلان، إن الوعي لدي مصطفى 3، وليس كما تزعم الأخبار عبر السوشيال ميديا، ونفى إصابته بنزيف في الرئة، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة. 

 

وطالب علي غزلان، عدم تصديق أي كلام يقال عن حالة "مصطفى" عبر السوشيال ميديا، لأن لا أحد حالته سوى 3 أو 4 من أصدقائه المقربين". 

وطالب من الجميع، مراعاة أن هذه الأخبار الخاطئة تزعج المقربين منه سواء من أسرته أو عائلته أو أصدقائه وعند قراءتها على الإنترنت تسبب لهم الذعر والذهاب للاطمئنان على حالته. 

 

وطالب نجوم الفن، من متابعينهم وجمهورهم الدعاء لـ مصطفى الحفناوي، وذلك عبر حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

وكتبت الفنانة رانيا يوسف: "اللهم اشفيه وخفف عنه، مصطفى حفناوي محتاج دعوه كل شخص فيكم دلوقتي، لا تنسوه بالدعاء وبإذن الله يقوم بالسلامة لأهله".

 

ودعى الفنان محمد أنور، بالشفاء لليوتيوبر، وكتب عبر "إنستجرام": "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

 

ونشر الفنان تامر حسني، صورة لـ"اليوتيوبر" مصفى الحفناوي، وعلق عليها: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني و شاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانية. 

وأضاف: "فعلاً بعد ما شوفته النهاردة هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله و لكم مثلها عند ربنا ان شاء الله فعلاً". 

وتابع: "حالته خطيرة جداً فوق فوق ما تتصوروا والدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا يعني في أمل".

 

وطالب الجمهور الدعاء لـ مصطفى، قائلًا: "دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء ، يلا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعهلنا سليم و بخير". 

 


 

 

وقال الفنان رامي جمال، "معرفش مصطفي بس شايف شاب في ابتلاء مخيف ليه ولأهله ولينا يارب عارفين ان قدرتك تفوق قدره البشر، فنسألك يارب بكل اسم سميت به نفسك ان تعيده لأهله بكامل صحته وعافيته دعواتكم ربنا يقومه بالسلامة". 
 

 

 

 

وكتب الفنان حمدي الميرغني، ربنا يشفيك يا مصطفى وتقوم بالسلامة وتبقي أحسن من الأول كمان ربنا يطمن أهلك عليك وحبايبك".

وأضاف: "أدعوا لمصطفي حالته صعبه جداً جداً محدش عارف يمكن دعوة واحدة ربنا يجعلها سبب شفاؤه اللهم اشفيه واشفي كل مريض يارب". 

 

 

وكشف أصدقاء مصطفى الحفناوي، ما حدث مع اليوتيوبر، عبر السوشيال ميديا، وكتبوا أنه شعر بألم شديد في البطن والكتف الأيمن، ازاداد عليه الألم، وذهب إلى المستشفى لمعرفة سبب هذا الألم.

وكتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع "إنستجرام": "صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون".

 

وتابع: "لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة".

ونشر علي غزلان، فيديو من خلال خاصية "ستوري" على انستجرام"، قال فيه إن حالة مصطفى الحفناوي مستقرة، وطالب البعض عدم نشر شائعات وما يتم يتداوله بأن الوعي عنده صفر". 

 

وأشار علي غزلان، إلى أن الوعي 3 عند مصطفى، ولا يعرف حالته إلا المقربين منه فقط وهو يعدون على أصابع اليد. 
 

 

وانتشرت الدعوات من قبل الجمهور عبر السوشيال ميديا، داعين من الله أن يتم شفاء مصطفى الحفناوي، 

وقال علي غزلان: "هل لك سرا عند الله يامصطفي ؟.. الدنيا كلها بتحبك وبتدعيلك.. قوم يا صاحبي وشوف بنفسك". .
 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان