رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

قبل عرض الحلقة الأخيرة.. مسلسل «ليه لأ» بعيون الجمهور

قبل عرض الحلقة الأخيرة.. مسلسل «ليه لأ» بعيون الجمهور

ميديا

قبل عرض الحلقة الأخيرة.. مسلسل «ليه لأ» بعيون الجمهور

فيديو:

قبل عرض الحلقة الأخيرة.. مسلسل «ليه لأ» بعيون الجمهور

محمد الوكيل 03 يوليو 2020 10:49

يترقب الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ليه لأ"، بعدما أثار حالة من الجدل في مصر، بسبب عدد من المشاهد، والأحداث التي شهدتها الحلقات الماضية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "ليه لأ"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى عدد كبير من رواد "تويتر" على المسلسل، واصفين إياه بالعمل الرائع، ومُبدين حزنهم على قرب انتهاء عرض حلقاته، فيما رأى آخرون أنه به بعض الأمور التي لا تتناسب مع عادات المجتمع المصري.

ومن ناحية أخرى، شوقت الفنانة هالة صدقي جمهورها للحلقة الأخيرة، حيث نشرت صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات "انستجرام"، وعلقّت: "إيه الحكاية؟، مين اللي مع عاليا ده؟، بكرة آخر حلقة والبت ما تجوزتش ولا رجعت البيت، تفتكروا إيه اللي هيحصل في آخر حلقة.

وكانت كاتبة العمل مريم نعوم توقعت الجدل الذي حدث في حوار سابق لها، وقالت: "أنا عايزة الناس تفكر، وتعيد تفكير في بعض القواعد والعادات قد تكون غير مناسبة في الزمن الذي نعيش فيه، وببقى متوقعة حالة الجدل التي ستحدث لأن موضوع المسلسل مثير للجدل وأشعر أن ذلك أحد أدوارنا، أن نجعل الناس تفكر".

وأثار العمل ضجة كبيرة بعد ظهور اثنين من مشاهير "التيك توك"، وعبر الجمهورعن غضبه بظهور ثنائي التيك توك "دينا مراجيح وچو " في ظل وجود الكثير من المواهب الشابة التي تحاول الحصول على فرصة واحدة، بينما خرج البعض ليؤكد أنه مشهد واحد ولن يؤثر.

 

ويتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

ويعرض مسلسلس "ليه لأ"، عبر منصة شاهد vip، ومن أبطال المسلسل، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان