رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«ليه لأ».. كواليس حلقات المسلسل الذي أثار الجدل في مصر (فيديو)

«ليه لأ».. كواليس حلقات المسلسل الذي أثار الجدل في مصر (فيديو)

ميديا

مسلسل ليه لا

«ليه لأ».. كواليس حلقات المسلسل الذي أثار الجدل في مصر (فيديو)

سارة القصاص 24 يونيو 2020 13:16

Hثار مسلسل "ليه لأ"، منذ بداية عرضه على تطبيق شاهد، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب عدد من المشاهد، والأحداث التي شهدتها الحلقات الماضية.

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل.. شاهد الفيديو|

 

 

وكانت كاتبة العمل مريم نعوم توقعت الجدل الذي حدث في حوار سابق لها، وقالت: "أنا عايزة الناس تفكر، وتعيد تفكير في بعض القواعد والعادات قد تكون غير مناسبة في الزمن الذي نعيش فيه، وببقى متوقعة حالة الجدل التي ستحدث لأن موضوع المسلسل مثير للجدل وأشعر أن ذلك أحد أدوارنا، أن نجعل الناس تفكر".

 

 

أما الفنان عمر الشناوي الذي يجسد دور شاب يقع في حب امرأة تكبره بـ10  سنوات، وخرج في حوار له ودافع عن هذه الفكرة التي لا يتقبلها المجتمع كثيرا، معلقا" هو حبها بجد دون أن يفكر في عمرها".

 

وعن شخصية "رضوى التي قدمتها مريم الخشت، وكانت نوذج للفتاة التي تتعرض للقهر، قالت: "كل شخص مستفز من الشخصية يعرف فتاة شبه "رضوى" وهذا النموذج موجود بكثرة في المجتمع".

 

 

وأثار العمل ضجة كبيرة بعد ظهور اثنين من مشاهير "التيك توك"، وعبر الجمهورعن غضبه بظهور ثنائي التيك توك "دينا مراجيح وچو " في ظل وجود الكثير من المواهب الشابة التي تحاول الحصول على فرصة واحدة، بينما خرج البعض ليؤكد أنه مشهد واحد ولن يؤثر.

 

 

يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

 

ويعرض مسلسلس "ليه لأ"، عبر منصة شاهد vip، ومن أبطال المسلسل، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان