رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

صورة وتعليق.. رامز جلال يشعل السوشيال ميديا بسبب غادل عادة وابنها

صورة وتعليق.. رامز جلال يشعل السوشيال ميديا بسبب غادل عادة وابنها

ميديا

غادة عادل

صورة وتعليق.. رامز جلال يشعل السوشيال ميديا بسبب غادل عادة وابنها

كرمة أيمن 30 يونيو 2020 18:24

شارك الفنان رامز جلال، جمهوره ومتابعيه، بصورة جمعته بالنجمة غادة عادل وابنها، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعليق رامز على الصورة، أشعل السوشيال ميديا ليتفاعل معه الجمهور بالتعليقات، كما تصدرت الفنانة غادة عادل محرك البحث "جوجل".

 

ولم يخلُ تعليق رامز جلال، من طريقته الطريفة الساخرة، وكتب على الصورة: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أمال الكبير عامل إزاى.. بحبك يا بودي".




وعلى "إنستجرام"، تفاعلت الفنانة غادة عادل ونجلها على الصورة، وكتب بودي: "ارامز ليه كده يا رامز"، بينما كتبت غادة عادل: "رامز جلال نجم اليوتيوب". 

????????❤️

وتفاعل الجمهور مع رامز جلال، عبر موقع التدوينات "تويتر"، بمجموعة من الكوميكس الطريفة، تعليقًا على الصورة التي جمعته بـ نجل غادة عادل

 

 

 

 

 

 

كما أشاد رواد السوشيال ميديا، بجمال الفنانة غادل عادل وحفاظها على شبابها وتألقها. 

 

 

 

يذكر أن، الفنانة غادة عادل تزوجت بالمخرج مجدي الهواري منذ فترة طويلة، ولديها منه 5 أبناء هم "محمد، حمزة، مريم، عبدالله، عز الدين"، ولكنهما انفصلا قبل عام. 

 

يشار إلى أن، الفنان رامز جلال يحضر لفيلمه الجديد "هيكل نظمي" الذي يعود به للسينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامه "سبع البرمبة". 


وبدأت غادة عادل في تحضيرات فيلم "قمر 14"، والذي تشارك في بطولته مع خالد النبوى وأحمد الفيشاوي وينتمى العمل للبطولة الجماعية، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم على رأسهم أمينة خليل وشيرين رضا وأحمد مالك وبيومى فؤاد ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد إخراج هادى الباجورى ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسابيع القليلة المقبلة.

 

كما تنتظر غادة عادل عرض فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ومحمد ثروت.

 

وكانت الفنانة غادة عادل وقعت ضحية في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي قدمه الفنان رامز جلال في رمضان الماضي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان