رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد انتشار خبر اعتزالها.. رسائل الجمهور لـ عبلة كامل

بعد انتشار خبر اعتزالها.. رسائل الجمهور لـ عبلة كامل

ميديا

الفنانة عبلة كامل

بعد انتشار خبر اعتزالها.. رسائل الجمهور لـ عبلة كامل

كرمة أيمن 28 يونيو 2020 23:45

من حساب غير موثق للفنانة الكبيرة عبلة كامل، انطلقت شائعة اعتزالها الفن نهائيًا، وتداول المنشور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر الفنانة محرك البحث جوجل.

 

وأثار غياب الفنانة عبلة كامل، عن الساحة الفنية منذ أكثر من 3 سنوات من آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، قلق الجمهور من حقيقة اعتزالها. 

 

ولم ترد الفنانة عبلة كامل، عن هذه الشائعة، وهو ما وضع الجمهور في حيرة، خاصة وأنَّ المقربين منها في الوسط الفني لا يعلمون عنها شيئًا وهي لا تجيب على الاتصالات، وقامت بتغير جميع الأرقام التي يتم التواصل من خلالها.

وخرج زوجها السابق، الفنان أحمد كمال، ونفى خبر اعتزال الفنانة عبلة كامل

 


 

وتفاعل الجمهور من خبر الاعتزال، وطالبوا النجمة عبلة كامل، بالتراجع عن قرارها، مشيدين بأدوارها وما تقدمه من فن هادف يحمل رسالة وبدون إسفاف أو مشاهد تخدش الحياء. 

 

ومن هذه التعليقات: 

"خساره للفن الراقي المحترم وكنت اتعشم ان تقودي مسيرة اصلاح الدوله للفن والتي وضحت بوادرها هذا العام ادوارك كلها هادفه وخصوصا دورك في "جلباب ابي" ترتقي بالذوق والسلوك العام للمجتمع وهذا هو شرع ربنا الحقيقي فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض.. لاتتعجلي ارجوكي". 

 

"من غير مكياج ولا بوس ولا احضان ولا راجل لمسها في مشهد واحد ، كوميديا تموتك من الضحك ، تراجيدي تخليك تعيط ، دور مجنونه تعمله ومفيش اجن منها ، دور ام متلاقيش احن منها ، تلقائيه غريبه ، جمال رباني ، تنوع عملاق ، موهبه جباره.. عبله كامل". 

 

"كنتي دائما مثال للتمثيل المحترم الخالي من الاشياء المخلة للذوق العام .. اي عمل بتقدميه دائما بيبقي مميز وبيترك أثر". 

 

"خبر حزين لكن شكرا لك على كل ماقدمته من متعة وشكرا لك على الفرحة التي ادخلتيها على قلوبنا من خلال اداورك الجميلة تحية لمشواوك الفني الجميل". 

 

"وليه .. طول عمرك بتقدمى فن راقى ومحترم .. أنا أعرف لو مفيش دور مناسب ومحترم يقدم رسالة يبقى ده حقك ،، انما حقنا عليكى انك تستمرى بالفن الراقى الهادف اللى اتعودنا عليه". 



 


 


يذكر أن، آخر أعمال النجمة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

 

عبلة كامل، تخرجت من كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984، وبدأت نشاطها الفني على مسرح الطليعة، وجاءت الانطلاقة الفنية بمشاركتها مع الفنان محمد صبحي في مسرحية "وجهة نظر". 

 

واكتسبت شهرة واسعة ودخلت البيوت والقلوب، من خلال مشاركتها في عدد من المسلسلات أبرزها: "ليالي الحلمية"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "الشهد والدموع"، و"هوانم جاردن سيتي".
 

كما شاركت في السينما في أفلام "الوداع يا بونابرت"، "سيداتي آنساتي"، و"قشر البندق".

وشاركت عبلة كامل في سينما الشباب في أفلام "اللمبي"، و"كلم ماما"، و"اللي بالي بالك"، "خالتي فرنسا". 

 

تزوجت من المخرج والممثل أحمد كمال وانفصلت عنه بعد انجابهما في عام 1986 ابنتين هن زينب وفاطمة، وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005.
 

وارتدت الحجاب في نفس العام 2005، ولكنها استمرت ولم تتوقف عن التمثيل إلا نشاطها الفني قل واصبح ظهورها بالمسلسلات التلفزيونية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان