رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد طرح الجزء الثالث.. نسخة مصرية من مسلسل «Dark» (فيديو ساخر)

بعد طرح الجزء الثالث.. نسخة مصرية من مسلسل «Dark» (فيديو ساخر)

ميديا

بعد طرح الجزء الثالث.. النسخة المصرية من مسلسل «Dark»

بعد طرح الجزء الثالث.. نسخة مصرية من مسلسل «Dark» (فيديو ساخر)

محمد الوكيل 30 يونيو 2020 10:04

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ساخر من مسلسل "Dark season 3"، الذي أصبح حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بدء عرضه مساء الجمعة الماضية، عبر منصة "نتفليكس" الرقمية.

 

وتم ربط الفيديو بالعديد من المشاهد السينمائية والأعمال الدرامية للعديد من الفنانين، مثل الفنان مصطفى قمر، والفنان محمد سعد، والفنان الراحل حسن حسني، وغيرهم من الفنانين.

 

ويُجسد الفيديو النسخة المصرية من مسلسل "Dark"، في إطار كوميدي ساخر، حيث تم ربط بعض أحداث المسلسل، بمشاهد سينمائية كوميدية، من الأعمال الفنية المصرية.

وطرحت منصة "نتفليكس" الرقمية، مساء الجمعة الماضية، حلقات الموسم الثالث من مسلسل الغموض والتشويق الألماني "Dark"، بعد أن حقق خلال الجزآن الأول والثاني نسب مشاهدة كبيرة.

 

وينتمي مسلسل "Dark"، لفئة الدراما والغموض، وهو إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشي، جوردي تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، ومارك واشكي.

 

ويعد مسلسل "Dark"، أول سلسلة ألمانية أصلية يتم إنتاجها لشبكة "نتفليكس" التليفزيونية، وهي تسرد حقبة 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماض مأساوي وغريب تدعى "ويندن"، تشهد حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، ما يثير ضجة كبيرة داخلها، يترتب عليه انطلاق 4 عائلات فى رحلة بحث للحصول على إجابات لهذا اللغز الغامض.

 

وتكتشف العائلات الأربعة مؤامرة شريرة للسفر عبر الزمن تمتد عبر ثلاثة أجيال، خلال المسلسل، يستكشف دارك الآثار الوجودية للوقت وتأثيراته في الطبيعة البشرية.

 

ومسلسل "Dark"، هو أول مسلسل أصلي من إنتاج نتفليكس باللغة الألمانية؛ عُرض لأول مرة على خدمة بث نتفليكس في 1 ديسمبر 2017، وحظي الموسم الأول بإشادة من قبل النقاد، الذين أجروا مقارنات أولية مع مسلسلات نتفليكس الأخرى مثل، أشياء غريبة.

 

وتم عرض الموسم الثاني من دارك في 21 يونيو 2019، وحظي بإشادة من النقاد أيضًا، بينما بدأ عرض الموسم الثالث والأخير، يوم الجمعة الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان