رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد ساعات من طرحه.. «Dark season 3» يتصدر تويتر عالميًا (صور)

بعد ساعات من طرحه.. «Dark season 3» يتصدر تويتر عالميًا (صور)

ميديا

بعد ساعات من طرحه.. «Dark season 3» يتصدر تويتر عالميًا

بعد ساعات من طرحه.. «Dark season 3» يتصدر تويتر عالميًا (صور)

محمد الوكيل 27 يونيو 2020 15:11

أصبح مسلسل "Dark season 3"، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  تزامنًا مع بداية عرضه مساء أمس الجمعة، عبر منصة "نتفليكس" الرقمية، كما تصدر المسلسل قائمة التريندات بمحرك البحث الشهير "جوجل".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "Dark Netflix"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً عالميًا.

وطرحت منصة "نتفليكس" الرقمية، مساء أمس الجمعة، حلقات الموسم الثالث من مسلسل الغموض والتشويق الألماني "Dark"، بعد أن حقق خلال الجزئين الأول والثاني نسب مشاهدة كبيرة.

 

وينتمي مسلسل "Dark"، لفئة الدراما والغموض، وهو إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشي، جوردي تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، ومارك واشكي. 

ويعد مسلسل "Dark"، أول سلسلة ألمانية أصلية تم إنتاجها لشبكة "نتفليكس" التليفزيونية، والتي تسرد حقبة 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماض مأساوي وغريب تدعى "ويندن"، تشهد حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، ما يثير ضجة كبيرة داخلها، يترتب عليه انطلاق 4 عائلات فى رحلة بحث للحصول على إجابات لهذا اللغز الغامض.

 

وتكتشف العائلات الأربعة مؤامرة شريرة للسفر عبر الزمن تمتد عبر ثلاثة أجيال، خلال المسلسل، يستكشف دارك الآثار الوجودية للوقت وتأثيراته في الطبيعة البشرية.

ومسلسل دارك أو "Dark"، هو أول مسلسل أصلي من إنتاج نتفليكس باللغة الألمانية؛ عُرض لأول مرة على خدمة بث نتفليكس في 1 ديسمبر 2017، وحظي الموسم الأول بإشادة من قبل النقاد، الذين أجروا مقارنات أولية مع مسلسلات نتفليكس الأخرى مثل، أشياء غريبة.

 

وتم عرض الموسم الثاني من دارك في 21 يونيو 2019، وحظي بإشادة من النقاد أيضًا، بينما أصدر الموسم الثالث والأخير، اليوم السبت، 27 يونيو 2020.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان