رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

منة عبد العزيز.. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة «التيك توك»

منة عبد العزيز.. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة «التيك توك»

ميديا

القصة الكاملة لاغتصاب منة عبد العزيز فتاة «التيك توك»

تضامن تويتري معها

منة عبد العزيز.. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة «التيك توك»

محمد الوكيل 23 مايو 2020 10:19

تداول رواد مواقع التواصل الاجتمماعي، مقطع فيديو لليوتيوبر والناشطة على "تيك توك" منة عبدالعزيز، وهي تقول إنّها تعرضت للاغتصاب على يد شاب بمساعدة ثلاث فتيات.

 

وذكرت الفتاة في المقطع المتداول، أنّ هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، مُتهمة شخصًا يدعى مازن، باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة الفتيات الثلاث.

 

وأضافت أنه تم تصويرها وتم نشر هذه المقاطع، موضحة أنها تعرضت للضرب بكل أنحاء جسدها وأنها صورت بأوضاع سيئة، مُظهرة كيف قاموا بحلق شعرها.

 

ولفتت إلى أنها قامت بتصوير هذا الفيديو، لأنها تريد حقها من الأشخاص الذين قاموا باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، مشيرة إلى أنها فتاة يتيمة وتريد المساعدة من الحكومة.

 

وعلى خلفية ذلك دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "حق منة عبد العزيز"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من 47 ألف تغريدة.

وتضامن عدد من رواد "تويتر" مع منة، مُطالبين بدعمها، وأن ما تقوم به من تصرفات ليس بمبرر بأن تتعرض للخيانة ممن كانت تعتقد أنهم أقرب الناس لديها.

وخاضت منة عبد العزيز تجربة غناء حملت اسم "عادي اهو" من ألحان وكلمات ماندو الدباح، وشاركها في الغناء شخصان هما على ماندو وكلاشنكوف ومصطفي ماندو، وسيتم إذاعتها عقب عيد الفطر.

 

وقالت منة فى تصريحات صحفية، إن الأغنية من النوع الشبابي والذي يلاقي استحسان وقبول المستمعين في هذه الأيام، مؤكدة أن كلمات الأغنية تم اختيارها بعناية كاملة لملائمة الذوق العام، لافتة إلى أن هناك المزيد من الأغاني وصفتها بـ"المفرقعة" على حد قولها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان