رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| السوشيال ينتفض تضامنًا مع شيكابالا.. وأهلاوية: «لا للعنصرية»

فيديو| السوشيال ينتفض تضامنًا مع شيكابالا.. وأهلاوية: «لا للعنصرية»

منوعات

السوشيال ميديا تنتفض تضامنًا مع شيكابالا.. وأهلاوية: "لا للعنصرية"

فيديو| السوشيال ينتفض تضامنًا مع شيكابالا.. وأهلاوية: «لا للعنصرية»

محمد الوكيل 29 نوفمبر 2020 15:11

تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع محمود عبد الرازق، شيكابالا، لاعب الزمالك، بعد واقعة التنمر التي تعرض لها، عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "شيكابالا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، مُنددين بالتنمر ضده من عدد من جمهور النادي الأهلي.

 

ورفض رواد السوشيال ميديا، الإساءة للاعب الزمالك مُستنكرين ما يحدث تجاهه، كما دشن آخرون حملة بعنوان "لا للعنصرية"، رافضين كافة وقائع التنمر.

 

ولم يقتصر الأمر على هذا الحد، بل اعتذر عدد من جمهور الأهلي للاعب، موضحين أنهم يقدرونه على المستوى الرياضي، رافضين ما حدث تجاهه، وأن من قاموا بهذه الواقعة لا يمثلونهم.

كما تضامن عدد من نجوم الفن مع شيكابالا، من بينهم الفنان صلاح عبدالله، والشاعر أمير طعيمة، كما اعتذر له أيضًا، المنتج محمد العدل، عما بدر من بعض جمهور الأهلي.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يظهر وضع عدد من جماهير الأهلي صورة نجم القلعة البيضاء على مجسم لحيوان، أثناء احتفالهم بفوز الفريق الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ورد قائد الزمالك بـ "ستوري"، عبر حسابه بـ"انستجرام"، أمس السبت، يتمثل في صورة سابقة له، يرفع فيها حذاءه لجماهير الأهلي، خلال إحدى مباريات القمة.

وتوُج النادي الأهلي، الجمعة، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة في الجولة النهائية للبطولة.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد افتتح التسجيل في مباراة القمة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، عن طريق لاعب خط وسطه عمرو السولية والذي حول برأسه كرة تلقاها من ضربة ركنية لتسكن شباك حارس الزمالك محمد أبوجبل.

 

وبعد الهدف حاول فريق الزمالك استعادة زمام الأمور واقترب بشكل تدريجي من مرمى الأهلي ونجح في تهديده في فرصتين لم تثمر أي منهما عن أهداف، وفي الدقيقة 31 أحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

 

وفي الدقيقة 86 أحرز محمد مجدي أفشة هدف انتصار الأهلي من تسديدة قوية سكنت شباك محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، وبهذا الفوز حصد الأهلي لقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليعزز الفريق الأحمر مكانه على قمة لائحة الأبطال التاريخيين للمسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان