رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«قلة رباية».. نجوم الفن يدعمون شيكابالا بعد واقعة التنمر

«قلة رباية».. نجوم الفن يدعمون شيكابالا بعد واقعة التنمر

ميديا

نجوم الفن يدعمون شيكابالا

«قلة رباية».. نجوم الفن يدعمون شيكابالا بعد واقعة التنمر

محمد الوكيل 29 نوفمبر 2020 10:29

تفاعل عدد من نجوم الفن، مع واقعة التنمر، التي تعرض لها محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب النادى الزمالك، بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "أعتقد والله أعلم أن حملة لا للتعصب لا للتحفيل الجارح حققت نتائج معقولة رغم إصرار البعض على إفسادها، سعيد بأصدقائي الأهلاوية المحترمين اللي تصدوا بكل قوة لحملة التنمر الحقيرة بشيكابالا، حزين ع اللي دفعه سواد عقله وقلبه وضميره لاستخدام الكلب الأسود في التنمر وأدعو لتنويره".

فيما قال الشاعر أمير طعيمة عبر حسابه بـ"فيسبوك": "الخوض في عرض لاعب والتريقة على شكله ولونه اللي هو خلقة ربنا وسب أهله اللي منهم اللي عايش ومنهم من توفاه الله ده ملوش صلة لا بكورة ولا بمنافسة ولا حتى بكره لاعب خصم، دي ببساطة سفالة وقلة رباية وقلة دين.. ربنا يوم القيامة بيسامح في حقه وأي حق لعبد من عباده عبده اللي بيسامح فيه".

ووجه المنتج محمد العدل، اعتذارًا لـ شيكابالا، قائلاً عبر حسابه بـ"فيسبوك": "تقبل اعتذاري كأهلاوي.. عاملوا الناس بما أنتم أهل له، وليس بما هم أهل له".

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يوضح وضع عدد من جماهير الأهلي صورة نجم القلعة البيضاء على مجسم لحيوان، أثناء احتفالهم بفوز الفريق الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ورد قائد الزمالك بـ "ستوري"، عبر حسابه بـ"انستجرام"، أمس السبت، يتمثل في صورة سابقة له، يرفع فيها حذاءه لجماهير الأهلي، خلال إحدى مباريات القمة.

 

وتوُج النادي الأهلي أول أمس الجمعة، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة في الجولة النهائية للبطولة.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد افتتح التسجيل في مباراة القمة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، عن طريق لاعب خط وسطه عمرو السولية والذي حول برأسه كرة تلقاها من ضربة ركنية لتسكن شباك حارس الزمالك محمد أبوجبل.

 

وبعد الهدف حاول فريق الزمالك استعادة زمام الأمور واقترب بشكل تدريجي من مرمى الأهلي ونجح في تهديده في فرصتين لم تثمر أي منهما عن أهداف، وفي الدقيقة 31 أحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

 

وفي الدقيقة 86 أحرز محمد مجدي أفشة هدف انتصار الأهلي من تسديدة قوية سكنت شباك محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، وبهذا الفوز حصد الأهلي لقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليعزز الفريق الأحمر مكانه على قمة لائحة الأبطال التاريخيين للمسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان