رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 صباحاً | الاثنين 21 سبتمبر 2020 م | 03 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعيدًا عن آيفون.. Apple تكشف عن ساعتها الجديدة (السعر والمواصفات)

بعيدًا عن آيفون.. Apple تكشف عن ساعتها الجديدة (السعر والمواصفات)

منوعات

Apple Watch Series 6

بعيدًا عن آيفون.. Apple تكشف عن ساعتها الجديدة (السعر والمواصفات)

كرمة أيمن 15 سبتمبر 2020 22:39

كشفت شركة "Apple"، عن أحدث نسخة من ساعتها الذكية، خلال مؤتمر عقد "أون لاين" بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

 

وبعيدًا عن آيفون والهواتف الذكية، أعلنت "آبل Apple" عن أحدث نسخة من ساعتها "Apple Watch Series 6"، التي توفر العديد من المميزات للمستخدمين فى المستقبل.

 

نظام التشغيل: تعمل الساعة الجديدة "Apple Watch Series 6"، بنظام تشغيل WatchOS 7، الذي يعمل بنواتين أسرع بـ 20٪ عن المعالج السابق لساعة الجيل الخامس apple watch 5.

 

المميزات: أضافت آبل العديد من المستشعرات أو Sensors.

ويوجد بالساعة جهاز استشعار صحى جديد الذي يتيح قياس الأكسجين فى الدم وعرضه على الشاشة، وهو بمثابة جهاز مراقبة الأكسجين فى الدم، حيث يضيء الضوء الأحمر والأشعة تحت الحمراء على معصمك ويقيس الانعكاس لقياس لون الدم، ويحدد مستوى الأكسجين فى 15 ثانية، لتستخدمه الخوارزميات لقراءة لون دمك، والذى يظهر O2.

 


طراز  Series 6: تحافظ الساعة الجديدة على نفس التصميم العام الذى تم تقديمه مع Apple Watch Series 4 واستمر مع Series 5، لكنها تضم مزيد من الألوان.

الألوان: تأتي مع العديد من الالوان الجديدة حيث أزرق الالمونيوم والجرافيت الجديد والأحمر، معصم Solo Loop الذي يتمدد وينكمش حسب مقاس اليد.

 

مخصصة للأطفال: تأتي ‏بنظام جديد لساعة الأطفال، من خلال التحكم بها وتفعيلها من الآيفون، حيث يكون لكل طفل الرقم خاص به، وإمكانية متابعة أطفالك بخاصية family setup.

 

السعر: يبدأ سعرها ساعة SE المخصصة للأطفال من ٢٧٩ دولارًا ما يعادل 4400 جنيه مصري
وسعر ساعة آبل  apple watch 6 الجيل السادس مقابل 400 دولار ما يعادل 6300 جنيه، والتى تتوافر من الجمعة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان