رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد طول انتظار.. آبل تسمح لمستخدمي «آيفون» بتغيير متصفح الإنترنت

بعد طول انتظار.. آبل تسمح لمستخدمي «آيفون» بتغيير متصفح الإنترنت

منوعات

آبل تسمح لمستخدمي «آيفون» بتغيير متصفح الإنترنت الافتراضي

بعد طول انتظار.. آبل تسمح لمستخدمي «آيفون» بتغيير متصفح الإنترنت

محمد الوكيل 13 سبتمبر 2020 10:48

في خطوة ينتظرها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية "آيفون"، وافقت شركة "آبل" الأمريكية على السماح لهم بتغيير متصفح الإنترنت الافتراضي.

 

ويسمح نظام تشغيل "أي أو إس 14" الجديد والمقرر الإعلان عنه الشهر الجاري بتلك الميزة المنتظرة، والتي تسمح باستبدال متصفح "سفاري" الثابث في "آيفون" بمتصفحات أخرى مثل "جوجل كروم" أو "فاير فوكس"، وفقًا لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

 

وحتى هذه اللحظة، فمتصفح "جوجل كروم" هو الوحيد المتاح كمتصفح إنترنت افتراضي بديل لـ"سفاري" على هواتف "آيفون"، ومن أجل التحويل من متصفح "سفاري" إلى "جوجل كروم"، يجب في البداية تنزيل أحدث نسخة من التطبيق الأخير من متجر "آبل"، ثم الانتقال بعدها إلى "الإعدادات" واختيار "جوجل كروم".

 

ويمكن أيضًا استبدال تطبيق "البريد" الافتراضي في هواتف "آيفون" بتطبيقات خارجية شائعة مثل "أوتلوك" و"جي ميل"، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نظام تشغيل "أي أو إس 14" في وقت لاحق من الشهر الجاري.

 

وأعلنت شركة "آبل" الأمريكية، موعد طرح الهاتف الذكي الجديد "آيفون 12" بالأسواق، بعدما تأخرت عن إعلان ذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وقال الصحفي مارك جورمان، في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، نقلاً عن مصادر في الشركة، أنّ الكشف عن موعد إطلاق "آيفون 12" سيتم هذا الأسبوع.

 

وكانت شركة "آبل" تكشف النقاب، عادة، عن منتجها في أوائل سبتمبر من كل عام، إلا أنها أكدت في وقت سابق، أنها ستتأخر هذا العام بسبب جائحة كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان