رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد تحقيقها 12% صافي أرباح.. آبل تؤجل طرح هواتفها الجديدة

بعد تحقيقها 12% صافي أرباح.. آبل تؤجل طرح هواتفها الجديدة

منوعات

آبل تؤجل موعد طرح هواتفها الجديدة

بعد تحقيقها 12% صافي أرباح.. آبل تؤجل طرح هواتفها الجديدة

محمد الوكيل 31 يوليو 2020 11:04

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية، تأجيل إطلاق هواتف آيفون الجديدة، لعدة أسابيع أخرى عن الموعد المحدد لطرحها، وفقًا لما أشارت إليه بعض التقارير الإعلامية.

 

وقال المدير المالي للشركة، لوكا مايستري، إن "آبل" ستؤجل إطلاق هواتف "آيفون" لعدة أسابيع عن الموعد المعتاد الذي تقدم فيه في كل عام أحدث هواتفها، وفقًا لموقع "بلومبرج" الأمريكي.

 

وصرحّ مايستري بأنّ "آبل" تخطط لإطلاق هواتف آيفون التالية بعد أسابيع قليلة من المعتاد، موضحًا أنه في العام الماضي، تم تقديم الهواتف الجديدة في نهاية سبتمبر، لكن هذا العام من المتوقع عرض الهواتف الجديدة في أكتوبر.

 

وكانت شركة "آبل" أصدرت أمس الخميس، بياناتها المالية للربع الثالث، والذي شهد ارتفاعًا صافيًا لأرباح الشركة لهذه الفترة بنسبة 12% ما يعادل 11.253 مليار دولار، كما زادت الإيرادات بنسبة 11% لتصل إلى 59.685 مليار دولار مقابل توقعات بنحو 52.2 مليار دولار.

 

ومن ناحية أخرى، كشف أحد المواقع المعنية بتسريبات شركة "آبل" الأمريكية، في وقت سابق، عن معلومات تكشف إمكانية فتح الحاسوب "الماك" باستخدام بصمة الوجه.

 

وألمح موقع "9to5mac" إلى احتمالية استخدام كاميرا "True Depth" من جديد، والتي تسمح بتفعيل ميزة "بصمة الوجه" أو (Face ID)، في نظام "macOS" الخاص بأجهزة "ماك".

 

وحسب الموقع التقني، فإن تلك المعلومة ليست مجرد بقايا نسيت الشركة التخلص منها منذ أن طبقت خاصية "بصمة الوجه" لأول مرة على هاتف "آيفون إكس".

 

يذكر بأن شركة "آبل" تأسست عام 1976، وتقوم بتصنيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية ومشغلات الصوت والهواتف والساعات الذكية والبرامج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان